رولزرويس فانتوم واجن . . ليست غريبة كما كنتم تتوقعون !!

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jul 31, 2017 شارك ذلك :

السيارات - فكرة تقديم نسخة واجن من رولزرويس قد تسبب صدمة للبعض ولكن التصور التخيلي التالي للسيارة وبطريقة ما يجعل هذه الفكرة لا تبدو سيئة بل تظهر السيارة فيها طبيعية لحد كبير. وهذا التصور مقدم من قبل X-Tomi Design, ويعتمد علي الجيل الثامن من سيارة الليموزين فانتوم الجديدة كليا التي قدمتها رولزرويس في نهاية الأسبوع الماضي.

ومثلت فانتوم الجديدة ذروة الأناقة ومن المؤكد أنها ستجد الكثير من العملاء من بين المشاهير وقادة الصناعة من بيفرلي هيلز في مايفير حتى شواطئ الخليج العربي. والآم لماذا لا تبدو فانتوم الجديدة في صورة الواجن سيئة؟ ذلك لعدد من الأسباب، ومنها أننا رأينا نسخ رولزرويس واجن من قبل في الأيام التي سبقت السيارات متعددة الاستخدامات, ومن ناحية أخرى، فإن فانتوم بالفعل في حجم شاحنة، والشركة المصنعة نفسها تعمل على نسخة واجن تقوم على نفس المنصة التي تنتج موديلات فانتوم ، وإن كانت ستكون أطول لتلبية طلبات الزبائن الذين يطالبون بالحصول على السيارات الكروس أوفر الفاخرة.

ولكن لا شيء من ذلك يعني أن رولزرويس من المرجح أن تقدم نسخة واجن من فانتوم ، ولكن لكل الأسباب المذكورة أعلاه، فإن السيارة لن تبدو غريبة الشكل لو قررت الشركة بالفعل انتاجها. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول