رولزرويس تقدم فانتوم الجديدة كلياً الأكثر فخامة في العالم

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jul 28, 2017 شارك ذلك :

السيارات – كشفت رولزرويس النقاب بصورة رسمية عن فانتوم الجديدة كلياً التي يبدو أنها حصلت على لقب السيارة الأفخم في العالم ، وقدمت السيارة بتصميم مألوف مع زيادة مستويات الأناقة والحضور المميز ونبدأ مع مقدمة السيارة التي تأتي بشبكة تهوية أطول مع غطاء محرك بتصميم Spirit of Ecstasy أعلى من السابق نصف بوصة كما أن شبكة التهوية الأكبر مدمجة في جسم السيارة لأول مرة مما يوفر تصميم وحضور أكثر قوة .

ويرتبط بشبكة التهوية مصابيح أمامية ليزر محاطة بمصابيح نهارية LED وتعتبر المصابيح الأمامية الأكثر تطوراً في العالم ويصل مداها الي 600 متر علي الطريق . وفي باقي الجسم توجد خطوط من الصلب تحيط بالجزء العلوي من غطاء المحرك وحول الزجاج الأمامي مع زجاج خلفي أكبر ومحاط باطار من الصلب وعجلات 22 بوصة ومصابيح خلفية تشبه الجواهر.

أما في الداخل , فالفخامة تتعدى الوصف مع مقاعد أمامية جديدة أكثر راحة مع لمسات من الخشب تخفي طاولة خلفية للنزهات ونظام ترفيهي خلفي يمكن طيه الكترونياً كما تتوفر تشكيلات مختلفة للمقاعد الخلفية مع كونسول ثابت كما تتوفر شاشات TFT قياس 12.3 بوصة وساعة تناظرية وتطعيمات خشبية يدوية مع خيارات عديدة للسقف والجزء الخلفي من المقصورة.

ووفرت الشركة أكثر من 130 كجم من نظم العزل الصوتية واطارات بنظام أكثر هدوء وطبقات عزل عديدة لجعل السيارة هادئة في المقصورة الداخلية مما جعل السيارة أكثر هدوءاً بنسبة 10% عن السابق علي سرعة 100 كمساعة . وتتمتع السيارة بمحرك V12 سعة 6.75 لتر بشاحنين توربينيين وهو محرك جديد كلياً بقوة 563 حصان وعزم دوران 900 نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات .

ويعتمد الموديل علي نظام هيكل فاخر مع اطار كامل من الألومنيوم مصمم خصيصاً لرولزرويس ويوفر مرونة وقدرة علي تحمل الكثير من الأوزان ونظم الجر. وقاعد بناء السيارة أكثر صلابة بنسبة 30% عن السابق وستستخدم في الجيل المقبل من جوست ، واريث ودوون . كما تأتي السيارة بتعليق هوائي يتوافق بحسابات دقيقية مع التوجيه والتسارع وبيانات الكاميرات كما تتمتع السيارة بباقة من تجهيزات الأمان المنوعة التي تشمل نظم التحذير ومثبت سرعة نشط والتحذير من حركة المرور والتحذير من التصادمات وتحذير مغادرة المسار وشاشة مستقبلة ونظام رؤية محيطي يعتمد علي عدة كاميرات.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول