مراجعة سيارة بيجو 2008 2017 ... تجربة قيادة مدمجة

بواسطة : أحمد نوح بتاريخ : Jul 18, 2017 شارك ذلك :

السيارات- تزدحم فئة السيارات الكروس أوفر المدمجة بالكثير من الخيارات، إلا أن بيجو تحاول مع سيارتها 2008 أن تقدم بصمتها الخاصة من القوة والديناميكية، وكأنها تحتفظ بحصتها الخاصة من تجارب القيادة المدمجة.

التصميم الخارجي

تقدم غالبية السيارات في هذه الفئة تصميمات جذابة وخطوط هجومية، إلا أن بيجو 2008 تحتفظ بطلتها الخاصة وسط المنافسين.

فالنسخة المحسنة من السيارة تقدم شبكة تهوية جديدة ذات تصميم رياضي أنيق، وخباصة مع النقاط السوداء اللامعة الجديدة وكلمة بيجو باللون الأحمر أعلى الشبكة، إضافة إلى أسد بيجو متصدر المقدمة باللون الفضي، وغطاء المحرك ذو الخطوط البارزة على الجانبين ليعبر عن قوة المحرك.

كذلك تأتي المصابيح الأمامية محسنة التصميم مع إضاءة الـ LED النهارية، والتي تستعرض لغة تصميم بيجو الجديدة، إضافة إلى المصد الأمامي كبير الحجم، وفتحة التهوية الجديدة في الأسفل بحجم كبير.

على الجانبين، تأتي المساحة الزجاجية بتصميم مميز يحسن من رؤية الطريق للعائلات، إضافة إلى المرايا الجانبية انسيابية التصميم، والزوائد البلاستيكية أسفل الأبواب وعلى أقواس العجلات التي تجعل السيارة تبدو أكثر مغامرة وقوة، والعجلات المعدنية الجديدة ذات التصميم الرياضي.

في الخلف أول ما ستلاحظه هو المصابيح الجديدة العاملة بالـ LED ذات الخطوط الثلاثة الحمراء المميزة لسيارات بيجو، إضافة إلى باب التحميل الكبير وحافة التحميل المنخفضة التي تسهل تحميل الحقائب إلى السيارة، وكذلك المصد الخلفي البارز مع فتحة طرد العادم المستطيلة على الجانب.

المقصورة الداخلية

داخل المقصورة يمكنك ملاحظة التطور الذي حصلت عليه 2008.

فمستوى الخامات أصبح أكثر جودة من السابق، إضافة إلى عجلة القيادة رياضية التصميم ذات الحجم الصغير التي تحمل شعار بيجو في المنتصف، وتطعيمات من الكروم الفضي اللامع، إضافة إلى البدالات المعدنية اللامعة، التي تعزز من شخصية السيارة الرياضية.

كذلك يأتي الكونسول الوسطي بتصميم أوروبي عصري، مع نظام معلوماتي متطور، وأدوات تحكم في مكيف الهواء ببساطة وأناقة، مع لوحة عدادات ذات تصميم رياضي أنيق تشجعك على الانطلاق.

المحرك والأداء

تتوفر بيجو 2008 بعدة خيارات للقوة، جميعها توفر مستوى متميز من القوة واقتصادية التشغيل تناسب هذه الفئة.

فالمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.2 لتر ذو شحن توربيني، بقوة تتراوح ما بين 82 و130 حصان، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، ومعدل استهلاك للوقود يصل إلى 4.8 لتر لكل 100 كم، وهو ما يعد الاستهلاك الأفضل في هذه الفئة.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول