كاديلاك XT5 الجديدة تصل لليابان في نسخ First Limited Edition

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jul 15, 2017 شارك ذلك :

السيارات - بين لكزس، اكيورا، وإنفينيتي، فقد لا تعتقد أن اليابان لديها حاجة ماسة لكروس أوفر فاخرة أمريكية ولكن شغف اليابانيين بالثقافة الأمريكية جعل جنرال موتورز تحرص على تلبية الطلب مع XT5 الجديدة من كاديلاك. والكروس أوفر الفاخرة الأمريكية تصل إلى اليابان في البداية في شكل كاديلاك XT5 First Limited Edition والتي سيقتصر انتاجها على مجرد 20 نسخة.

وتقدم نسخة First Limited Edition اختيار إما اللون الابيض بيرل أو المعدني الأسود للسيارة، كما تأتي مع العتبات الجانبية الخاصة ولوحات الباب الخلفية المضيئة ، والمقصورة الداخلية باللون الأسود جت مع تطعيمات من الكربون البرونزي.

وبعبارة أخرى، لا يوجد شيء خاص حول هذه النسخة الخاصة أكثر من عدد نسخها العشرين فقط، ولكنها ستقدم بسعر 7 مليون و830 ألف ين ياباني أي ما يعادل 69 ألف دولار بأسعار الصرف الحالية وهو سعر كبير بالمقارنة مع 39 الف دولار لسعر XT5 في أمريكا. ولكن نسخة First Limited Edition الخاصة تعتمد على أعلى الاصدارات بلاتينيوم والبالغ سعره 63 ألف دولار في أمريكا ونظرا لارتفاع تكلفة استيراد السيارات المصنوعة في الخارج في اليابان وخاصة تلك التي تحتوي على محركات كبيرة كما محرك هذه السيارة V6سعة 3.6 لتر فاضافة 6000 دولار أخرى لا يبدو كثيراً. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول