مرسيدس بنز S-Class كوبيه وكابريو 2018 يقدمان في فرانكفورت

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jul 13, 2017 شارك ذلك :

السيارات - أكدت مرسيدس بنز أن موديلات S-Class 2018 كوبيه وكابريوليه سيتم تقديمها لاول مرة في معرض فرانكفورت للسيارات في سبتمبر , وكما هو الحال مع سيارة الفئة S-Class المحسنة ، فإن S-Class الجديدة كوبيه وكابريوليه حصلت على بعض التحديثات الشكلية الطفيفة ولكن ربما الأهم من ذلك، مجموعة من التحسينات التقنية التي تجعل سيارة مرسيدس السيدان تنافس كل من الفئة السابعة وأودي A8 الجديدة كلياً.

ومن بين هذه التغييرات ستكون هناك مجموعة مختارة من المحركات الجديدة، بما في ذلك V8 بشاحنين توربينيين في سيارة S560 بقوة 464 حصان و 700 نيوتن متر من عزم الدوران. ومن جهة أخرى، من المتوقع أن تحصل السيارة في نسخ الكوبيه والكابريوليه على محركات أخرى من البنزين والديزل، بما في ذلك محرك 3.0 لتر ديزل من 6 أسطوانات بقوة 282 حصان و 600 نيوتن متر أو 335 حصان و 700 نيوتن متر.

ومن التحديثات الهامة الأخرى لاول نظام Intelligent Drive ونظام توجيه نشط ومساعد DISTRONIC Active Proximity ومساعد تغيير المسار ومساعد توقف الطواريء النشط ومساعد التعرف علي اشارات المرور كما تتضمن مساعد ركن عن بعد كما في الفئة السابعة وA8 ونتوقع أن نسخ AMG S63 و S65 كوبيه كابريوليه سيقدمان لاول مرة بعد أشهر قليلة في فرانكفورت.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول