دودج تقدم دورانحو SRT موديل 2018 بقوة 475 حصان بسعر 62.995 دولار

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jul 7, 2017 شارك ذلك :

السيارات - بدعم من محرك هيمي V8 بقوة 475 حصان أعلنت دودج سعر دورانجو SRT 2018 والتي تعرف في أمريكا بأنها أقوى وأسرع سيارات الدفع الرباعي بثلاثة صفوف. وقدمت السيارة بأسعار من 62.995 دولار، وسيصل الموديل الرئيسي دورانجو SRT 2018 إلى وكلاء دودج خلال الربع الرابع من عام 2017.

وقال تيم كونيسكيس مسئول تنفيذي في فيات كرايسلر "هذا هو ما تحصل عليه، عندما نجعل كل شيء في دورانجو التي تجمع بين الأداء الخاص بتشارجر SRT التي يمكنها قطع مسافة الربع ميل في 12 ثانية كما تجمع بين كونها سيارة عضلية بثلاثة صفوف ".

وتتوفر سيارة دورانجو SRT موديل 2018 بسبعة ألوان خارجية، بما في ذلك الأزرق B5 والبيليت والرمادي برايسر والأسود DB والجرانيت والأوكتان الأحمر والأبيض Knuckle. ويمتاز التصميم الخارجي بالعرض الكبير، وغطاء محرك عملي مع فتحة الهواء المركزية، بالإضافة إلى واجهة أمامية جديدة ومصابيح الضباب LED. وفي الداخل، هناك الفرش الجلدي و وفرش جلدي عالي الأداء ديمونيك ريد لاجونا للمقاعد ولمسات من ألياف الكربون الجديدة.

أما بالنسبة للإضافات الاختيارية، فهي تشتمل عجلات 20 بوصة تتناسب مع اللون الأسود اللامع للسيارة وفتحة سقف كهربائية و وDVD للترفيه الخلفي. ويمكن لدورانجو SRT التسارع الي 96 كم / ساعة في 4.4 ثانية فقط. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول