رام 1500 EcoDiesel تعود إلى الإنتاج من جديد

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jul 7, 2017 شارك ذلك :

السيارات – يجب أن تشعر فيات كرايسلر بثقة كبيرة بعد أن قامت الحكومة الأمريكية باعلان تقبل التغييرات التي أدخلتها الشركة على محرك V6 EcoDiesel سعة 3.0 لتر حيث استأنف صانع السيارات إنتاج رام 1500 EcoDiesel. وأكد العديد من العمال في مصنع وارين لتجميع الشاحنات أن الشركة بدأت في بناء الشاحنة بعد انقطاع دام حوالي عام. ويبدو أن الإنتاج محدود نسبيا حيث أشار العمال إلى أن فيات كرايسلر تقوم ببناء أقل من 24 نسخة لكل نوبة.

ورفضت المتحدث الرسمي للشركة التعليق على التقرير، بيد أن الشركة قدمت طلبا للحصول على شهادة انبعاثات مركبات الديزل فى مايو الماضى. وفى الوقت نفسه قالت الشركة ان الشاحنة ستكون مجهزة ببرامج الانبعاث المحدثة التى يعتقد انها ستعالج المخاوف التى اثارتها وكالة حماية البيئة ومجلس موارد الهواء فى كاليفورنيا.

وبعد أيام من تقديم الطلب، رفعت وزارة العدل الأمريكية ووكالة حماية البيئة دعوى قضائية ضد صانع السيارات لاستخدام أجهزة للغش فضلا عن وجود برمجيات لم يتم الكشف عنها أثناء عملية التصديق. وكشفت في وقت لاحق وكالة حماية البيئة ما يعتقد أنه وسيلة من فيات كرايسلر للغش من خلال استخدام أجهزة هزيمة في وقت مبكر من عام 2015.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول