لكزس CT 200h تحدث لآخر مرة مع تصميم أكثر حداثة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 15, 2017 شارك ذلك :

السيارات – مع مكونات مستعارة من تويوتا بريوس في جيل XW30 تم تقديم موديل لكزس CT 200h الجديد بتحديثات في الشكل الخارجي للسيارة تشمل شبكة التهوية ذات التصميم الأكثر حداثة كما تم عكس مكاني المصابيح الأمامية والنهارية في مقدمة السيارة مع تصميم L للمصابيح الأمامية التي تذكرنا بأنها سيارة مستعارة من موديل تويوتا بريوس.

وفي الداخل، ستلاحظ نظام المعلومات الترفيهي الجديد بحجم 10.3 بوصة التي تفوقت علي الشاشة القديمة بواقع 7 بوصة كما تقدم للعملاء أيضا بستة خيارات لتزيين المقصورة الداخلية، بجانب الألوان الجديدة بينما بقي محركات السيارة كما هي مثل المحرك 1.8 لتر، مع محرك كهربائي بقوة اجمالية 134 حصانا وناقل حركة CVT.

وتوجد جزئية في السيارة تعتبر فيها التغييرات أكثر وضوحا من أي جزئية أخرى وترتبط بمنظومة السلامة، والتي تشمل نظام لكزس Safety System+ مع مثبت سرعة ديناميكي يعتمد علي الرادار وتحذير من مغادرة المسار ونظام توقع ما قبل التصادم ومصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الاضاءة. وقد تمكنت لكزس من بيع 300 ألف نسخة من هذه السيارة منذ اطلاقها في 2010 بينما أسواقها الرئيسية تشمل أوروبا والصين وسوقها المحلية في اليابان. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول