سوبارو تعلن أسعار موديل Crosstrek 2018 الجديدة كلياً بداية من 21.795 دولار

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 15, 2017 شارك ذلك :

السيارات – أعلنت سوبارو عن أسعار Crosstrek موديل 2018 الجديدة كلياً التي تأتي كثاني موديلات الشركة التي تستفيد من قاعدة الانتاج العالمية المحسنة وتقدم السيارة في 3 مستويات للتجهيز هي 2.0i بيز وبريميوم وليميتد وذلك عند تقديمها في العالم في الصيف المقبل. وستبدأ أسعار السيارة من 21.795 دولار بزيادة 100 دولار عن الموديل السابق .

ولاول مرة ستعرض السيارة بناقل حركة CVT Lineartronic اختياري في نسخة 2.0i بيز وستأتي كل الموديلات بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو CVT اختياري مع تحقيق النسخة الأخيرة CVT لاقتصاد أكبر في استهلاك الوقود. وتستفيد السيارة من خلوص ارضي 8.7 بوصة لتصبح جيدة في التعامل علي الطرق الوعرة والمدن .

وستحمل السيارة محرك بوكسر سع 2 لتر بنظام الحقن المباشر للوقود بقوة 152 حصان وتحمل نسخة السيارة القياسية نظام ترفيهي ستارلينك 6.5 بوصة مع نظامي آندرويد أوتو وآبل كار بلاي مع مقاعد قابلة للتسخين ومساحة زجاج مذيبة للصقيع ومرايا خارجية قابلة للتسخين مع نظام عزل مطور للضوضاء الخارجية .

أما الاصدارات الأعلي من السيارة فستحمل محرك قياسي CVT مع شاشة 8 بوصة لنظام الوسائط المتعددة وعجلات ألومنيوم 18 بوصة وفتح السيارة بدون مفتاح وزر لتشغيل المحرك ومقعد سائق قابل للتعديل بست وضعيات ومصابيح أمامية حساسة لحركة عجلة القيادة ونظام رصد البقع العمياء ومساعد تغيير المسار والتحذير من حركة المرور الخلفية بصورة قياسية.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول