سيتروين C3 Aircross بديل C3 بيكاسو تخرج للنور

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 14, 2017 شارك ذلك :

السيارات - كشفت سيتروين النقاب عن سيارتها الكروس أوفر المدمجة الجديدة كلياً التي تعتبر بديل لأصفر موديلات الشركة متعددة الأغراض الممثلة في C3 بيكاسو ويحمل الموديل البديل الجديد اسم C3 Aircross الذي سيطرح للبيع في القارة العجوز في خريف هذا العام، قبل أن يبدأ مبيعاته الدولية بحلول نهاية العام.

وبالنسبة للأبعاد فالسيارة يبلغ طولها 4.15 متر مما يجعلها تحمل مساحة داخلية رائدة في فئتها، كما تأتي بمقعد الراكب الأمامي قابل لطي، في حين تأتي الأريكة الخلفية مخصصة لاثنين من الركاب أما الحقيبة الخلفية فتزيد سعتها من 410 الي 520 لترا عبر باقة كليفر.

وتقدم السيارة مع 8 ألوان للجسم، 4 ألوان للسقف، و 4 مجموعات لونية، وقالت سيتروين أن 90 تشكيلة لونية ينبغي أن يكون كافية بالنسبة لطلبات العملاء وبالنسبة للمقصورة، فتتميز بـ 5 ألوان والتصميم الداخلي، من ناحية أخرى، يركز على جعل الأجواء تشبه المنزل مع خطوط بسيطة. وتحمل السيارة مساعد الطرق الهابطة كما يتوفر لها 6 محركات في أوروبا ومحركين للأسواق الخارجية.

وتبدأ المحركات مع محرك من ثلاث أسطوانات PureTech 82 مع ناقل مانيوال بينما أعلي الاصدارات تأتي مع محرك PureTech 130. كما أن ناقل الحركة الأوتوماتيكي EAT6 حصري للموديل بمحرك PureTech 110 في الوقت الراهن. كما توجد ثلاثة محركات ديزل هي HDi 90، BlueHDi 100، وBlueHDi 120.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول