هوندا فيت 2018 في نسختها الأمريكية تغير من وجهها

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jun 14, 2017 شارك ذلك :

السيارات – تماشياً مع التقاليد الأمريكية فيما يتعلق بالسيارات الهاتشباك ، فقد أعيد تصميم موديل 2018 من هوندا فيت مع عتبات جانبية واسبويلر لتذكرنا بموديل سيون iM ، ولهذا في حال كنتم تريدون شراء سيارة فولكس فاجن جولف واجن، ولكن الميزانية لم تساعدكم فيمكنكم الحصول علي موديل هوندا فيت الذي يعتبر موديل رخيص لشرائه واقتصادي نسبيا.

وتقدم السيارة كموديل عام 2018، بنظام دفع رباعي العجلات مع بعض تغييرات التصميم للاستعراض مع ظهور زوائد أيروديناميكية وشريط أحمر في الجزء السفلي من الصادم الذي يحمل تصميم معدل بينما تبقى المصابيح الأمامية تقريبا كما كانت من قبل، في حين أن الشبكة الأمامية لديها لمسات اضافية من الكروم.

ويشمل الجزء الخلفي أيضا صادم معاد التصميم، مع مشتت أسود مرتفع جدا عن الأرض وهو أمر قد يكون جيد بصورة أكبر في سيارة متعددة الاستخدامات كما زودت السيارة بمخارج عادم جديدة كما تم إضافة لونين جديدين هما هيليوس بيرل الاصفر والبرتقالي فيوري. كما زودت بعجلات 16 بوصة سوداء ألومنيوم وتم بيعها في مستوي التجهيز الجديد فيت سبورت والتي تندرج بين المستويين LX و EX.

كما زودت السيارة بباقة Honda Sensing التي تقدم لمستوى EX قياسياً واختيارياً لنماذج LX وسبورت، وتتضمن ميزات مثل نظام الكبح لتخفيف الاصطدام ، نظام الحفاظ على المسار ونظام التحذير من مغادرة المسار والتخفيف من حدة مغادرة الطريق، والتحذير من مغادرة الطريق، ومثبت سرعة قابل للتكيف. وهذا هو أول تطوير كبير للجيل الثالث من موديل فيت منذ بدأ بيعه في 2015 .  




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول