كيا ريو الجديدة كلياً تتوفر في دبي في مهرجان قيادة اقليمي

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 23, 2017 شارك ذلك :

السيارات – رغم أن الشرق الأوسط وتحديداً دول الخليج تبحث عن السيارات الاكثر اثارة وقوة ، ولكن السيارات التقليدي أخذت وضعها بصورة أكبر في الفترة الأخيرة وبات لها سوق كبير هناك . وآخر هذه السيارات التي وصلت للمنطقة هي كيا ريو في جيلها الرابع الجديد كلياً الذي وصل للمنطقة وتحديداً تم تقديمه في دبي خلال مهرجان خاص نظم لقيادة السيارة وتجربتها من الراغبين.

وتعتبر ريو من أكثر السيارات مبيعاً في العالم في فئتها وباعت قرابة 450 ألف نسخة في 2016 بنسبة كبيرة من مبيعات كيا العالمية . وحمل الجيل الجديد من ريو تصميم خاصة مميز يركز علي الطابع الرياضي والابتكار في التصميم مع الجانب العملي الذي لا يتعارض مع خطوط التصميم السلسة التي تعطي للسيارة مظهر مميز متكامل مع شبكة أمامية بشكل أنف النمر باللون الأسود اللامع.

وتقترب من الشبكة الأمامية مصابيح مميزة حديثة الشكل بوحدات LED اختيارية مع فتحات للتهوية جانبية في الجزء الأمامي من السيارة مع وحدات ضباب ، كما أن السيارة أطول من السابق وهو ما يظهر من خلال مزيد من الطول في قاعدة العجلات مع خطوط بارزة علي طول كتف السيارة وأبوابها . أما الجزء الخلفي من السيارة فيأتي بمصابيح خلفية رفيعة وبازرة ووحدات LED جديدة.

وفي المقصورة الداخلية يبرز التصميم الانسيابي للمقصورة علي لوحة القيادة مع احساس عام بزيادة الرحابة في المقصورة واتساعها مع تصميم بطابع رياضي. وتضم السيارة نظام ترفيهي بشاشة 5 بوصة و6 سماعات مع كونسول وسطي مع أزرار للتحكم .

وتتمتع السيارة بمحركات بنزين 1.4 لتر أو 1.6 لتر، ولكن المستخدم بصورة أكبر في المنطقة سيكون المحرك 1.4 لتر بقوة تبلغ 100 حصان وعزم دوران 133 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيك مــن ست سرعات أو مانيوال من 6 سرعات. ويتوفر للسيارة تجهيزات الأمان والسلامة بكافة صورها وتشمل وسادة هوائية للسائق و6 وسادات هوائية في أخري ونظام الإغلاق لحماية الأطفال ونظام حساسات الصدمات لفتح الأبواب.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول