سكودا تكشف الستار عن موديل كاروك الجديد كلياً

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : May 21, 2017 شارك ذلك :

السيارات – أعلنت سكودا أخيراً بعد سلسلة من الصور والفيديوهات التشويقية والتسريبات عن موديل كاروك الكروس أوفر الجديد كلياً وذلك بتقديمه في السويد في حدث خاص. وهذا الموديل يأتي بعد فترة قليلة من تقديم الشركة التشيكية لموديل سكودا كودياك الأكبر في الحجم مما يجعل موديل كاروك الجديد يليه في القائمة الخاصة بموديلات الشركة مع تميزه في التصميم وأناقته.

ومن بين مميزات تصميم السيارة حصول غطاء المحرك علي خطوط تصميم بارزة مع شبكة تهوية أرفع وأكثر أناقة وتقديم خيارات تشمل مصابيح أمامية LED وأجزاء من البلاستيك في حلة السيارة الخارجية واسبويلر في الجزء الخلفي علي باب حقيبة السيارة وتصميم مميز للمصابيح الخلفية وعجلات جديدة بقياسات مختلفة تشمل 16 و17 و18 و19 بوصة.

ومن أهم مميزات مقصورة السيارة الجديدة العدادات الرقمية الديجيتال وخاصية التدفئة في المقاعد الأمامية والخلفية وعجلة القيادة وامكانية توفير الشحن بصورة لاسلكية للهواتف في السيارة وتوفير نظام معلوماتي ترفيهي خاص لها. وتقدم السيارة بمحركات TSI سعة 1 و1.5 لتر بقوة 113 و148 حصان وعزم دوران 175 و250 نيوتن.متر.

كما تأتي بمحركات ديزل TDI سعة 1.6 و2 لتر بقوة 113 و148 و187 حصان وعزم دوران من 250 الي 400 نيوتن.متر. ويمكن اتصال المحركات جميعها بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو DSG من 7 سرعات بينما نسخة الديزل الأقوي تأتي بدفع كلي قياسية وناقل حركة DSG. وتأتي السيارة بمجموعة من تجهيزات مساعدة السائق التي تشمل مساعد للركن ومغادرة المسار ومساعد اشارات المرور مع مثبت سرعة قابل للتكيف ونظام رصد البقع العمياء ومساعد طواريء ومساعد أمامي مع نظام للتنبؤ بالمشاة لحمايتهم.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول