لينكولن MKZ تنطلق في الشرق الأوسط

بواسطة : أحمد نوح بتاريخ : Apr 25, 2017 شارك ذلك :

انطلقت لينكون MKZ 2017 الجديدة لتلبية طموحات الباحثين عن التميّز في سوق الرفاهية. ومن خلال التقنيات التي زُوّدت بها السيارة: مثل ناقل الحركة العامل بكبسة زرّpush-button وفسحات التخزين المبتكرة في المقصورة التي تضم الكونسول المركزيّ الانسيابي، يمكن للسائقين أن يختبروا تجربة لينكون غير المتوقعة، اعتماداً على وظائف ذكية، ومظهر جذّاب يمنحهم تجربة القيادة الفاخرة.

يتجلّى الوجه الجديد لسيارة لينكون من خلال المصابيح الأمامية المتكيّفة العاملة بتقنية LED المتوفّرة التي تمنح السائقين إضاءة أكثر قوّة ووضوحاً، وتتكامل مع شبك أمامي جديد كلياً من قطعة واحدة مع شعار لينكون.

لينكون MKZ الجديدة، مُصمَّمة كي تجعل من القيادة تجربة أكثر سهولة وحماسة. ويمكن لنظام مثبت السرعة التفاعلي ACC المتوفّر مع ميزة stop-and-go العمل على التخفيف التلقائيّ لسرعة السيارة، ومن ثمّ العودة بها إلى السرعات الأعلى عند انتهاء الزحام. وفي حال لم يتمكّن السائق من إيقاف السيارة في الوقت المناسب، يعمل النظام على تنشيط الفرامل أوتوماتيكياً لإيقاف السيارة بشكل كامل.

يتصدّر محرّك لينكون الحصري GTDI V6 الجديد كلياً سعة 3.0 لتر الخيارات المتوفّرة مع سيارة لينكون MKZ الجديدة. وعند دمجه مع النظام الذكي للدفع بكافة العجلات AWD، يمكن لهذا المحرّك ثنائي الشحن التوربيني توليد قوّة حصانية صافية تعادل 370 PS*، وعزم دوران صافٍ يبلغ 570 نيوتن.متر* بما يحقّق أداءً انسيابياً ومطوّراً.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول