فيات 500 تأتي بنسخة خاصة جديدة باسم ميرور

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 23, 2017 شارك ذلك :

السيارات – فيات 500 ميرور . . ماذا تعني بالنسبة لكم ؟ من أول وهلة قد تبدو أن السيارة مزودة بمرايا اضافية كبيرة ، ولكن كلمة ميرور في الحقيقة ترتبط بالهاتف الذكي. والفكرة قدمت من فيات لموديل 500 من خلال تزويدها بنسخة خاصة تحمل اسم ميرور ، وهذه النسخة متوفرة في بريطانيا للحجز بسعر يبلغ 12.515 استرليني.

وتتميز السيارة الخاصة بخمسة ألوان خارجية جديدة ومنها اللون الأزرق الكترونيكا الذي يعتبر اختيار مميز يتناقض مع المرايا الكرومية في السيارة. وتحمل السيارة شعار خاص علي ركائز B وعجلات ألومنيوم 14 بوصة كرومية كما تتوفر بعجلات 15 بوصة اختيارية. ويتوفر للسيارة علي عجلة القيادة أزرار للميديا ونظام ترفيهي Uconnect بشاشة تعمل باللمس 7 بوصة HD LIVE مع بلوتووث بصورة قياسية ومدخل USB وAUX.

وتمكن 500 ميرور المشترين من الوصول للتطبيقات ووظائف الهاتف الذكي عبر نظام Uconnect ، من خلال أوامر صوتية ، فيما تتوفر السيارة في نسختي الهاتشباك والمكشوفة . وتحمل السيارة محرك 1.2 لتر بقوة 69 حصان وعزم دوران 102 نيوتن.متر مع ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات . وفي ايطاليا ، ستأتي السيارة بسعر 15.350 يورو مع محرك 0.9 لتر توين اير ثنائي الاسطوانات ومحرك 1.3 لتر تيربوديزل. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول