سيتروين C5 Aircross موديل 2018 تنطلق بصورة رسمية مع تعليق هيدروليكي خاص

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 22, 2017 شارك ذلك :

السيارات – كشفت سيتروين النقاب بصورة رسمية عن موديل C5 Aircross الجديد في معرض شانغهاي للسيارات 2017، وتأتي السيارة بوحي موديل Aircross concept من عام 2015 وتمثل حجر زاوية في استراتيجية سيتروين في العالم لأنها أول موديل يأتي بالتعليق المبتكر الذي يشمل اضافات هيدروليكية متطورة.

ويتميزالتعليق بقدرته علي توفير راحة وسلاسة في الركوب غير لا مثيل لها حسب قول الشركة مع استبدال الممتصات التقليدية والنوابض والأجزاء الميكانيكية باثنين من الاجزاء الهيدروليكية . كما توفر السيارة ريادة في فئتها في الاتساع للركاب بفضل قاعدة العجلات بطول 2.730 متر ولوحة القيادة المميزة مع عدادات رقمية 12.3 بوصة وشاشة نظام ترفيهي 8 بوصة وشحن لاسلكي للهواتف الذكية.

وتتضمن محركات السيارة محركين بنزين بقوة 165 و200 حصان للسوق الصيني مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات ، بجانب تقديم نسخة هجينة في وقت لاحق بمحرك بقوة 200 حصان ومحركات كهربائية لتولد قوة 300 حصان ، مما يجعلها أقوي نسخ سيتروين علي الاطلاق مع مدي تنقل كهربائي 60 كم. وستصل السيارة للسوق الصيني في أكتوبر المقبل ولكن السوق الأوروبي سينتظر حتي النصف الثاني من عام 2018. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول