لكزس NX 2018 تجمل وجهها في معرض شانغهاي 2017

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 19, 2017 شارك ذلك :

السيارات – من الصعوبة أن يحتاج موديل مثل لكزس NX لنسخة محسنة ، ولكن الشركة اليابانية قررت القيام بالأمر من خلال تقديم نسخة 2018 المحسنة في معرض شانغهاي للسيارات بتحديثات في التصميم غير مؤثرة . وقالت الشركة أن مقدمة السيارة تم تطويرها بالكامل ولكن الامر سيكون فقط لذوي العيون الخبيرة لادراك الفارق في التصميم .

وحصلت السيارة علي تحديثات شملت تصميمات دائرية في شبكة التهوية الأمامية مع مصابيح أمامية معدلة الشكل ووحدات نهارية LED . كما اعلنت الشركة تقديم تعديلات في مداخل الهواء الأمامية ومصابيح الضباب لموديلي NX 300h و NX 300 F Sport ، بينما التغييرات في الخلف تشمل مخارج عادم كرومية أكبر ومصابيح خلفية مطورة واسبويلر جديد لنسخة NX 300h مع عناصر كرومية علي شكل حرف L علي جانبي الصادم.

كما تحمل السيارة عجلات جديدة 18 بوصة ، بينما النسخة القياسية من السيارة NX 300 تبدو تماماً مثل الموديل السابق عليها NX 200t من حيث المحركات التي تشمل محرك 2 لتر رباعي الاسطوانات بشاحن توربيني ، بينما تحتفظ NX 300h بالمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر مع محرك كهربائي . كما حصلت السيارة علي تحديثات في التعليق لتحسين الركوب والقيادة . أما أقوي النسخ NX F Sport فتحمل شبكة تهوية سوداء وعجلات حصرية وتطعيمات داخلية مختلفة. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول