شيفروليه تقدم موديل امبالا 2018 بمزيد من التجهيزات القياسية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 17, 2017 شارك ذلك :

السيارات – تعتبر امبالا سيارة سيدان متوسطة الحجم قدمت في عام 2013 كموديل عام 2014 ، ولكن الآن وصلنا لتقديم موديل 2018 من السيارة وهو لا يختلف كثيراً من حيث الشكل ، ولكن السيارة حصلت علي مزيد من التجهيزات القياسية الجديدة أكثر من السابق. ومن حيث التغيير الخارجي ، فالطلاء الأحمر Siren تم وقف تقديمه لموديلات 2018 ، فيما أضافت الشركة 3 ألوان جديدة تشمل أحمر Cajun وجرافيتي معدني ورمادي معدني Nightfall .

كما ألغت شيفروليه تواجد عجلات الـ 19 بوصة كما أوقفت تقديم باقات Appearance وProtection للسيارة. والتحديثات في السيارة تشمل باقة فتحة السقف والاسبويلر ، وتتوفر بصورة حصرية للنسخة بمحرك 3.6 لتر LFX V6 وهي نسخة LT وتكون من فتحة سقف قابلة للانزلاق واسبويلر خلفي ، مع توفير عجلة قيادة بخاصية التسخين ومقاعد أمامية بنفس الخاصية مع باقة LT Convenience.

وقررت شيفروليه تقديم الفرش القماشي والجلدي بريميوم محل الفرش القماشي التقليدي في امبالا LS التي تحمل كذلك راديو MyLink ونظام ترفيهي بشاشة 8 بوصة ومدخل USB . كما تحمل السيارة في نسخة LT مصابيح نهارية LED مع حصول النسخة الأعلي من السيارة علي نظام ملاحة وشحن لاسلكي للهواتف الذكية ومخرج طاقة 120 فولت ونظام صوتي Bose Centerpoint. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول