أكيورا قدمت 3 أشياء الي TLX 2018 لتجعلكم تحبونها أكثر

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 12, 2017 شارك ذلك :

السيارات – قدمت أكيورا موديل TLX مع تركيز الشركة اليابانية علي تحسينه من 3 جوانب كموديل 2018 وهي التصميم ومستويات التجهيز والتقنية. ومن حيث التصميم فالسيارة فهي آخر من يودع التركيز الكرومي في التصميم وتأتي بتصميم تقليدي في شبكة التهوية سداسي الشكل مع مصابيح أمامية جديدة مع وحدات اشارة LED وصادم جديد وغطاء محرك بتصميم مميز ومصابيح خلفية مطورة وأجزاء جانبية أمامية محدثة وصادم خلفي مختلف ومخارج عادم جديدة.

كما أضافت الشركة للسيارة نسخة A-Spec الأكثر رياضية التي تتوفر بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 290 حصان وتعمل بنظام دفع ثنائي وكلي وتحل محل باقة GT وتعطي للسيارة مظهر هجومي مع مصابيح ضباب LED دائري وواجهة فريدة وعتبات جانبية ومشتت خلفي ومخارج عادم دئراية واسبويلر أسود لامع في الخلف وعجلات داكنة 19 بوصة مع اطارات عريضة 245 تتكامل مع التعليق الرياضي المعدل.

أما اذا كان موديل الدفع الكلي من نصيبكم فالشركة تقدم نوابض تعليق أقوي لتحسين التحكم في السيارة . أما ثالث الجوانب فتشمل التقنية المطورة التي ترتبط بنظام ترفيهي محسن وشاشة مزدوجة وتحسين في البرمجيات مع تحسن الاستجابة بنسبة 30% . كما تأتي بباقة من نظم الأمان التي تشمل مكابح منع التصادم CMBS ومكابح الطواريء الآلية ومثبت سرعة قابل للتكيف ومساعد الحفاظ علي المسار.

وبجانب المحرك السابق الذكر تتوفر السيارة بمحرك 2.4 لتر يعمل بالحقن المباشر للوقود رباعي الاسطوانات بقوة 204 حصان . 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول