لينكولن نافيجاتور 2018 تزداد فخامة مع محرك بقوة 450 حصان

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 12, 2017 شارك ذلك :

السيارات – تهتم الشركات بالسيارات متعددة الاستخدامات بصورة أكبر في الفترة الأخيرة ، ومن بين الشركات التي تسير في هذا الاتجاه لينكولن التي قدمت أخيراً موديل نافيجاتور متعددة الاستخدامات كاملة الحجم موديل 2018 التي تم تغييرها بالكامل لتكون أكثر فخامة. والسيارة مصنعة من الألومنيوم خفيف الوزن الذي قلل وزن السيارة عن السابق بحوالي 90 كجم.

وتعتمد السيارة علي محرك V6 بشاحنين توربينيين بقوة 450 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك من 10 سرعات. أما مقصورة السيارة فقد تم تغييرها بالكامل لتدفع السيارة لأعلي سوق السيارات الفاخرة ، وتأتي بصورة قياسية بثلاث صفوف من المقاعد مع نظام مميز لتقسيم الأمتعة يشمل رف قابل للتعديل خلف المقاعد الخلفية يسمح بتعديل نظام التخزين.

كما تأتي السيارة بمقاعد أمامية بخاصية التسخين والتبريد مع امكانية تعديلها بعدد 30 وضعية ونظام ترفيهي SYNC 3 مع مشغل آبل كار بلاي وآندرويد أوتو ونظام ترفيهي للمقاعد الخلفية بشاشتين 10 بوصة قابلين للتعديل . كما تأتي السيارة بواي فاي يسمح بـ 10 أجهزة في نفس الوقت مع نظام صوتي من 20 سماعة Revel Ultima . كما تأتي بمساعد قطر وكاميرا 360 درجة ومثبت سرعة قابل للتكيف وشاشة مستقلة و6 مداخل USB ومخرج طاقة 12 فولت و110 فولت وشاحن لاسلكي للجوالات.

وتحمل السيارة تصميم علي غرار كونتيننتال السيدان وتأتي شبيهة بالموديل التجريبي لها من العام الماضي مع اضاءة جديدة في التقنية تنشر مدي اضاءة واسع علي السرعات المنخفضة وتزيد الرؤية مع تسارع السيارة .




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول