لوتس تقدم ايفورا سبورت 410 GP Edition الجديدة في الولايات المتحدة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 8, 2017 شارك ذلك :

السيارات – اعلنت لوتس عن تقديم نسخة جديدة من موديل ايفورا سبورت 410 ، والتي صمت بصورة خاصة من أجل معرض أمريكا الشمالية . وسيمكن للمشترين في الولايات المتحدة وكندا حجز السيارة حالياً التي تضيف مجموعة من الخيارات اللونية التي تتوف بحلة خارجية كون بلاير سبيشيال الخصة السوداء الذهبية . وستصنع الشركة فقط 5 نماذج من السيارة بهذه الكسوة الخارجية عبر برنامج لوتس اكسكلوسيف.

وقالت لوتس أن السيارة نتاج جهد علي مدار 6 شهور من العمل قبل حجز السيارة . ويبلغ وزن السيارة 1370 كجم وتعتبر اسرع سيارات لوتس القانونية علي الطرق التي تباع في أمريكا مع تسارع حتي 100 كمساعة في 3.9 ثانية وسرعة قصوي 190 ميلساعة. كما ضاعفت لوتس من القوة السفلية المتولدة أسفل جسم السيارة مقارنة بموديل ايفورا 400 بفضل تحميلها بباقة ايروديناميكية.

وتحمل السيارة محرك V6 سعة 3.5 لتر بشاحن فائق بقوة 400 حصان وعزم دوران 410 نيوتن.متر مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات بصورة قياسية مع نظام تفاضلي محدود الانزلاق Torsen . كما يتوفر لها ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات مع دواسات ألومنيوم ملحقة بعجلة القيادة بصورة قياسية. وسيقتصر انتاج ايفورا سبورت 410 علي 150 نسخة فقط في العالم سنوياً .

وقد بدأ فتح باب الحجز علي السيارة في شمال أمريكا من سعر يبدأ من 104.200 دولار مع بدء سعر نسخة the GP Edition من 110 ألف دولار. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول