شفروليه ماليبو 2017 تصل الشرق الأوسط بقوة 250 حصان

بواسطة : أحمد نوح بتاريخ : Mar 15, 2017 شارك ذلك :

حافظت شفروليه ماليبو 2017 الجديدة كلياً على مركزها المميز كإسم كلاسيكي عريق يحتل مكانة خاصة بين المنافسين منذ إطلاقها قبل أكثر من 50 عاماً. والآن، تتألق هذه ماليبو 2017، في جيلها التاسع ، بنوعين من المحركات، وذلك بعد توفر محرك توربو 2.0 لتر الجديد كلياً في الشرق الأوسط إضافة إلى المحرك القياسي المعتاد سعة 2.5 لتر. ويقدم محرك ماليبو توربو 2.0 لتر قوة تقدر بـ 250 حصان مشحونة تربينياً (186 كيلوواط) إضافة إلى قدرات توفير استهلاك الوقود المتميزة بمعدل 14.2 كم/لتر والتي تجعله رائد في فئته.

وتؤمن سيارة ماليبو الجديدة المتألقة، بنية هيكل قوية وأكثر خفة، مما يساهم في دعم الفعالية وديناميكيات القيادة والتحكم بالسيارة بشكل أفضل، وتستكمل مزايا هذه الفئة المتميزة من خلال القوة والأداء المعززين لمحرك التوربو 2.0 لتر رباعي الاسطوانات بقوة 250 حصان، كما أن التسارع منذ الانطلاق بالسيارة وصولاً إلى السرعة المطلوبة على الطرقات الرئيسية يتم بسلاسة وانسيابية دون أي جهد وذلك بفضل عزم الدوران البالغة قوته 350 نيوتن متر، إضافة إلى الدور الهام لتكنولوجيا القوة المحركة التوربينية المطورة في المراحل الأولى من التسارع.

وفي الداخل، تمنح ماليبو للسائقين والركاب على حد سواء رفاهية استثنائية من خلال المقاعد الجلدية المريحة أو المصنوعة من القماش، والمجال الرحب في صندوق الامتعة والذي يعتبر رائداً في هذه الفئة من السيارات، ومقاعد أمامية قابلة للتبريد، إضافة إلى منطقة مزدوجة للتحكم بالمناخ. ويعتبر نظام الترفيه والمعلومات الأفضل في فئته، حيث يسمح للمستخدمين بدمج وظائف هاتفهم الذكي على شاشة ملوّنة تعمل باللمس من قياس 8 إنش متوافرة في طرازي LT وLTZ على التوالي، إضافة إلى ذلك يسمح نظام الترفيه والمعلومات MyLink من شفروليه للسائق بالتركيز على القيادة بشكل أفضل وأكثر فعالية من خلال اتاحة استخدام شاشة سهلة الاستخدام للتحكم بالعديد من العناصر دون الحاجة لاستعمال اليدين، حيث يمكن للسائق الاطلاع على قوائم الأغاني الشخصية، ونظام الملاحة (في حال توفره)، والعديد من الإعدادات المريحة والسهلة الاستخدام والتي يمكن التحكم بها بالأوامر الصوتية أو بالأزرار المدمجة في عجلة القيادة .




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول