فيات فولباك بيك اب تأتي بنسخة Cross Treatment الجديدة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 15, 2017 شارك ذلك :

السيارات – أصبحت السيارات البيك أب أفضل من السابق بكل تأكيد ، فهي لم تعد فقط مجرد سيارات للنقل العادي وفيات تعرف هذا الأمر بالتأكيد وتساير الاتجاه الجديد وهو ما يجعل هناك امكانية للحصول علي السيارة التي تعتمد ميتسوبيشي L200 في نسخة Cross Treatment الجديدة.

وتعتبر نسخة Cross أكثر شراسة وقوة ونسخة مخصصة للمغامرة مع شبكة تهوية أمامية جذابة تعطي للبيك أب متوسطة الحجم مظهر مميز مع شبكة تهوية بتصميم خاص ومدخلات سوداء مطفية اللون وأخري ساتان فضية في الأمام مع عتبات جانبية أكبر في الحجم . كما تستمر اللمسات الداكنة في السيارة في العجلات الألومنيوم وأغطية المرايا الجانبية ومقابض الأبواب وصندوق السيارة الخلفي.

وفي الداخل ، فالسيارة البيك أب تعاني لتبدو مختلفة عن الموديل العادي وميتسوبيشي L200 ، وتشمل اللمسات مقاعد جلدية ونظام أوتوماتيكي للتحكم في المناخ بصورة مزدوجة مع خاصية التسخين في المقاعد وشاشة تعمل باللمس 7 بوصة للنظام الترفيهي مع كاميرا ركن خلفية ونظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية ومصابيح أمامية زينون مع وحدات LED نهارية و7 وسائد هوائية ونظام التحذير من مغادرة المسار ومثبت سرعة .

وستتوفر السيارة بمحرك 2.4 لتر بشاحن توربيني ديزل بقوة 177 حصان وعزم دوران 430 نيوتن.متر مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو أوتوماتيك من 5 سرعات . 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول