كيا نيرو هايبرد Plug-In موديل 2018 تنطلق بصورة رسمية ببطارية 8.9 كيلوواط

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 13, 2017 شارك ذلك :

السيارات – في أعقاب تقديم نسخة كيا نيرو هايبرد ، توسعت كيا في قائمة موديلاتها الكروس أوفر مع موديل نيرو هايبرد Plug-In والمقرر بدء مبيعاته في الربع الثالث من العام الجاري والذي يستعير منظومة دفعه من موديل هيونداي أيونيك هايبرد Plug-In بما في ذلك بطارية ليثيوم ايون بوليمر بقوة 8.9 كيلوواطساعة.

وهذه البطارية تزيد من السعة بواقع 5.7 مرة عن بطارية النسخة الهايبرد ، كما أن المحرك الكهربائي للسيارة مستعار من هيونداي كذلك وهو محرك بقوة 60 حصان وهو أقوي من المحرك الكهربائي في نسخة نيرو هايبرد ، وبما يعطي السيارة قدرة علي التسارع في 10.8 ثانية. وعلي الوضعية الكهربائية فالسيارة قادرة التحرك لمسافة 55 كم ، كما تحمل السيارة محرك GDI سعة 1.6 لتر كابا بقوة 103 حصان وعزم دوران 147 نيوتن.متر وبما يولد قوة اجمالية من المنظومة بالكامل بواقع 139 حصان وعزم دوران 265 نيوتن.متر.

وتحمل السيارة مكابح مولدة للطاقة ونظم مساعد قيادة ECO مع مثبت سرعة ونظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية ، كما تأتي بلون أزرق لشفرات الصادمين لتمييزها عن باقي النسخ مع لون أزرق للاطار حول فتحات التهوية وشعار ايكو Plug-In وعجلات ألومنيوم 16 بوصة ومكابح طواريء ذاتية ومساعد تجنب التصادم الأمامي والتحذير من حركة المرور الخلفية . 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول