فولفو XC60 الجديدة كلياً تنطلق للعالم من بوابة جنيف

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 11, 2017 شارك ذلك :

السيارات – كشفت فولفو عن متحدي جديد لديها وهو موديل XC60 متعدد الاستخدامات الجديد في معرض جنيف 2017 ليحل محل الجيل الأول من نفس السيارة التي ظلت طوال 9 سنوات في العمل وتحولت لأفضل سيارة متعددة الاستخدامات مبيعاً في الفئة الفاخرة المدمجة في أوروبا مع بيع مليون نسخة منها في كل دول العالم.

وقال هاكان صامويلسون ، الرئيس التنفيذي لفولفو أن لديهم تراث قوي في التصميم الأنيق والديناميكي للسيارات متعددة الاستخدامات لتوفير أحدث تكنولوجيا ، وموديل XC60 لن يكون استثناء عن ذلك . وتعتبر السيارة من بين أكثر سيارات فولفو من حيث الأمان وهي مليئة بتقنيات الأمان التي تشمل مساعد التوجيه ونظام Oncoming Lane Mitigation الذي يستخدم مساعد التوجيه لتفادي التصادمات المباشرة مع نظام لرصد البقع العمياء .

وقال مسئولون في فولفو أنهم يركزون علي تصنيع سيارة توفر المتعة لكل الحواس من الرؤية المميز للمقصورة وحتي هدوئها الداخلي الكامل. كما تأتي بنظام مساعد بايلوت كخيار وهي تقنية للقيادة شبه الذاتية وتمكن السيارة من التوجيه والتسارع والكبح . وتحمل السيارة محرك T8 توين بنزين هجين بقوة 407 حصان مع امكانية التسارع حتي 100 كمساعة في 5.3 ثانية.

كما ستقدم السيارة بمحرك ديزل D4 بقوة 190 حصان ومحرك D5 بقوة 235 حصان وT5 بقوة 254 حصان . ومن المقرر بدء انتاج السيارة في منتصف ابريل في السويد.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول