مراجعة سيارة لينكولن MKT 2017 ... الاحتفاظ ببصمة لينكولن

بواسطة : أحمد نوح بتاريخ : Feb 19, 2017 شارك ذلك :

السيارات- تقدم لينكولن MKT خيار للسيارة الكروس أوفر كبيرة الحجم التي تجمع ما بين راحة وتميز الركوب، مع الأداء المتميز، وكذلك معدلات الاقتصادية الجيدة، والأمان الذي يحافظ على عائلتك، كل ذلك بخامات عالية الجودة وروح محببة، وبصمة لينكولن المتميزة في سياراتها، والتي طالما ميزتها عن بقية المنافسين.

التصميم الخارجي

كعادتها تتميز لينكولن بشبكة التهوية وروحها الأمريكية الخالصة والتي لا يمكن أن تخطئها عيناك.

ففي المقدمة تأتي شبكة التهوية المطلية بالكروم كبيرة الحجم، والتي تنقسم لقسمين يفصل بينهم علامة لينكولن الأيقونية، والتي يمتد منها خط التصميم الرئيسي في المنتصف على غطاء المحرك ليعبر عن قوة السيارة، ويخفي اسفله المحرك القوي لـ MKT.

كذلك تأتي المصابيح الرئيسية التي تضم عدسة إضاءة واحدة، مع اندماج واضح بين المصابيح وشبكة التهوية لتكون هوية السيارة، وتبرز خطوطها الحادة. كذلك يأتي المصد الأمامي بتصميم أنيق وهادئ، يضم شبكة تهوية كبيرة الحجم في الأسفل، مع مصابيح الضباب على الجانبين.

على جانبي لينكولن MKT تنطلق خطوط التصميم من أقواس العجلات الأمامية البارزة، لتمر على علامتي لينكولن الجانبيتين، وحتى المرايا الجانبية مميزة التصميم التي تضم إضاءة LED، والمساحة الزجاجية ذات التصميم المتميز، وحتى الوصول لأقواس العجلات البارزة أكثر من المعتاد.

أما في الخلف، فالمصابيح كبيرة الحجم والتي تسيطر على الواجهة الخلفية تخطف الأضواء، وبخاصة مع خطوط التصميم الغريبة، وشعار لينكولن في المنتصف، مع خط من الكروم الفضي اللامع، وباب التحميل كبير الحجم، وكذلك المصد الخلفي ذو الحافة المنخفضة مع فتحتي طرد العادم في الأسفل.

المقصورة والتجهيزات

داخل المقصورة لم تتخلى لينكولن MKT عن جيناتها الأمريكية ومستوى الفخامة المعهود.

فعجلة القيادة ثلاثية الأذرع يكسوها الجلد مع الحياكة البارزة، والكثير من أزرار التحكم في وظائف المقصورة التي تضفي لتجربة القيادة المزيد من التميز، وكذلك لوحة العدادات التي تتكون من عدة شاشات معلوماتية بتصميم أنيق وعرض سهل وبسيط للمعلومات يفيد السائق في التركيز على الطريق.

الكونسول الوسطي كذلك يقدم تنظيم أنيق للأدوات مع خامات عالية الجودة، ونظام معلوماتي جيد يساعد في الوصول إلى الكثير من وظائف السيارة، إضافة إلى المقاعد الفاخرة والمساحات الجيدة المتوفرة للركاب داخل المقصورة للحركة.

المحرك والأداء

تعمل لينكولن بمحرك V6 سعة 3.5 لتر ذو شحن توربيني بقوة 355 حصان وعزم 474 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات يدفع بالعجلات الأربعة عبر نظام دفع رباعي.

وتحقق السيارة زمن تسارع من الثبات لسرعة 100 كم/س خلال 6.5 ثانية، مع سرعة قصوى تصل إلى 197 كم/س، وكذلك معدل استهلاك للوقود يصل إلى 13.1 لتر لكل 100 كم. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول