فيراري 812 سوبر فاست تعلن عن نفسها بمحرك V12 سعة 6.5 لتر بقوة 789 حصان

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Feb 18, 2017 شارك ذلك :

السيارات – كشفت فيراري النقاب بصورة رسمية عن خليقة موديل F12 ، والاطلاق الرسمي كان لموديل جديد تماماً هو 812 سوبرفاست ، وهذه السيارة مقرر ظهورها في معرض جنيف الدولي للسيارات الشهر المقبل. وتعتبر أقوي موديل منتج من قبل الشركة الايطالية حتي الآن. وتحمل السيارة محرك V12 سعة 6.5 لتر جديد أي أكبر بواقع 200 CC من موديل F12 ولافيراري . وتحمل السيارة قوة تبلغ 789 حصان وعزم دوران 718 نيوتن.متر ، وتتصل بناقل حركة أوتوماتيك ثنائي القابض من 7 سرعات يوفر نقلات أسرع .

ويمكن للسيارة التسارع من الثبات الي 100 كمساعة في 2.9 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 340 كمساعة ، كما تعتمد علي نظام توجيه كهربئي لأول مرة مع قاعدة عجلات افتراضية قصيرة تمكن العجلات الخلفية من المساعدة في التوجيه . وتعتبر السيارة اكثر من مجرد تطور لموديل F12 بينما تعتبر النسخة الجديدة مشابهة بشكل عام في الشكل والحجم للموديل الراحل ولكن كل ألواح جسم السيارة جديدة مع تصميم أكثر شراسة .

وتحمل علي سبيل المثال مصابيح أمامية جديدة وشبكة تهوية ضخمة وفتحات تهوية علي غطاء المحرك وفي الجانب تأتي بخطوط تصميم جريئة تتدفق للجزء الخلفي من السيارة مع مصابيح خلفية رباعية تشبه ما في موديل GTC4 Lusso مع شفة اسبويلر. وتأتي مقدمة السيارات باضافات وزوائد نشطة لتحسين الأيروديناميكية ، وتبقي مقصورة السيارة مشابهة لموديل F12 ولكن بتصميم أكثر رجعية مع مكونات جديدة للوحة القيادة وعجلة قيادة مميزة. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول