لوتس ايفورا 410 خاصة تكرم ذكري نسخة جيمس بوند الغواصة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Feb 18, 2017 شارك ذلك :

السيارات - قدمت لوتس نسخة وحيدة من نوعها من موديل ايفورا 410 مستوحاة من أشهر سيارات لوتس علي مر الزمن وهي السيارة الغواصة Esprit S1 التي ظهرت في فيلم جيمس بوند الجاسوسة التي أحبتني وهو الفيلم الذي يحتفل بالذكري الأربعين له حالياً، والسيارة الجديدة ايفورا 410 هنا تأتي من قسم التعديلات الخاصة في الشركة وتعتبر هي أقوي نسخة في عائلتها .

وتحمل هذه السيارة محرك سعة 3.5 لتر V6 بقوة 410 حصان وناقل حركة مانيوال من 6 سرعات وبما يمكن السيارة من التسارع من الثبات الي 100 كمساعة في 3.9 ثانية. وتحمل السيارة لمسات خاصة مثل كسوة سوداء وبيضاء مع صادم أمامي ملون وباب حقيبة خلفية من ألياف الكربون ككتلة واحدة وشعار خاص علي ركائز B في نفس مكان شعار Espirit ، وتحمل المقصورة فرش قماشي تارتان مع تطريز أحمر اللون ولوحة قيادة بفرش ألكانتارا.

وتوفر السيارة قوة سفلية بواقع 64 كجم لزيادة أداء السيارة ، سواء علي الطرق العادية أو الحلبات . وتحمل السيارة أجزاء من ألياف الكربون تشمل المشتت الأمامي والسقف والباب الخاص بالحقيبة الخلفية والواح ربعية خلفية مع المشتت الخلفي. ويذكر ان انتاج لوتس ايفورا 410 يقتصر علي 150 نسخة فقط سنوياً وتستعد الشركة لاطلاق النسخة الأمريكية من السيارة بينما يتوقع ظهورها في الربيع. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول