كاديلاك XTS 2017 تصل للشرق الأوسط

بواسطة : أحمد نوح بتاريخ : Feb 16, 2017 شارك ذلك :

تعتبر كاديلاك XTS واحدة من سيارات الإنتاج الأكثر تطوراً تكنولوجياً في تاريخ العلامة، فهي توفر الرحابة والأناقة والحضور الدرامي، وتأتي هذه المزايا التي تعتبر فريدة من نوعها ضمن الحزمة المتميزة المصممة لجيل جديد من عملاء السيارات الفخمة.

وتطرح تفاصيل السطح أيضاً فلسفة تصميم أكثر دقة، لتوفر الأناقة مع الأشكال المطوّرة الجميلة، والأسطح التي تعمل بشكل متناسق مع أشكال خطوط كاديلاك.

وتتضمن طرازات المجموعة الفاخرة مقصورة داخلية مغلفة بالجلد بالكامل مع خطوط رئيسية من ألياف الكربون، إضافة إلى لمسات الخشب الفاخر على عجلة القيادة والكونسول وشاشة العرض الوسطية ولوحة العدادات وألواح الأبواب.

وتشكل شاشة LED النابضة بالحياة قياس 8 إنش والتي تعمل باللمس المتعدد صميم تقنية CUE، وهي مدمجة بسلاسة في وسط لوحة العدادات.

يأتي المحرك V6 ثنائي التيربو سعة 3.6 لتر متوفر في XTS بشكل قياسي في طرازات Vsport، وهو يقدم قوة تبلغ 410 حصاناً (306 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ369 رطل في القدم (498 نيوتن متر) ، ما يجعله أحد أفضل المحركات عالية الكثافة ذات الست اسطوانات ضمن فئته. وتقدر قوة المحرك V6 سعة 3.6 لتر القياسي في XTS بـ 305 حصان (226 كيلوواط) ) وعزم دوران يبلغ264 رطل في القدم (355 نيوتن متر). وتساعد المزايا خفيفة الوزن على تخفيف الوزن الإجمالي للحصول على فعالية أكبر والمزيد من توزيع الوزن بين الأمام والخلف




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول