باجاني هيورا المكشوفة الجديدة . . الإثارة والحرية بسعر يبلغ 2.41 مليون دولار

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Feb 15, 2017 شارك ذلك :

السيارات – كشفت باجاني عن سيارتها المكشوفة الجديدة هيورا قبل تقديمها بصورة رسمية في معرض جنيف الشهر المقبل. وتحمل السيارة مظهر خارجي مميز مع اللون الأزرق الكربوني هنا مع تفاصيل مثيرة و3 ألوان للمقصورة الداخلية. وقالت باجاني أن هيورا أكثر من مجرد سيارة مكشوفة ، فقد استخدمت الكثير من الهندسة في تصميمها وتطويرها مع تقليل وزنها بمعدل 6% أو 80 كجم مقارنة بالنسخة الكوبيه بوزن يبلغ 1280 كجم .

وتزيد السيارة في الصلابة الشعاعية المرنة من خلال الاعتماد علي مواد مركبة. كما تأتي بنسخة مطورة من محرك مرسيدس AMG M158 وهو محرك V12 سعة 6 لتر بقوة 754 حصان وبعزم دوران 1000 نيوتن.متر مع ناقل حركة مانيوال آلي من 7 سرعات جديد . كما تم تغيير التعليق بالاعتماد بالاعتماد علي الألومنيوم خفيف الوزن وبما يقلل من وزن السيارة مقارنة بالكوبيه بنسبة 25%.

كما تعتمد علي مكابح كربون خزفية بريمبو جديدة مع اقراص 380×34 في الأمام و380×34 في الخلف مع 4 مكابس لتوفير قوة كبح كبيرة ، كما تأتي باطارات بيريللي قياس 20 و21 بوصة في الأمام والخلف مع نظام ESP مطور بوضعيات Wet , Comfort , Sport , Race وESC Off. كما طورت باجاني نوعين من السقف للسيارة الأول من الكربون خفيف الوزن وهو سقف صلب مع زجاج مركزي يجعلها أشبه بالكوبيه .

والسقف الثاني قماشي وكروني يمكن طيه بسهولة في داخل السيارة ، ولم تحدد الشركة طريقة فتح أبواب السيارة . ومن المقرر تصنيع 100 نسخة فقط من السيارة وقد تم حجزهم جميعاً بالفعل بأسعار تبلغ 2.41 مليون دولار للنسخة الواحدة.



0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول