هوندا سيتي 2017 المحسنة تنطلق في الهند

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Feb 15, 2017 شارك ذلك :

السيارات – فردت هوندا سيتي موديل 2017 المحسنة أجنحتها عبر القارة الآسيوية ، فبعد تقديمها في تايلاند وماليزيا في يناير ، تم اطلاقها في الهند أخيراً. وتم اطلاق السيارة السيدان المطورة بالتزامن مع عيد الحب مع تعديلات شكلية عديدة وتحديثات تقنية . كما أنها أقل في السعر كذلك عن موديل سيفيك ، وتأتي سيتي بمكانة مميزة في الهند مع مصابيح LED أمامية ووحدات اضاءة نهارية وعجلات ألومنيوم 16 بوصة.

كما تأتي بمصابيح خلفية LED واسبويلر خلفي و6 وسائد هوائية وشاشة باللمس Digipad قياس 7 بوصة مع نظام ملاحة وفتحة سقف كهربائية في نسخة ZX من السيارة . وتحمل السيارة محرك i-VTEC بنزين سعة 1.5 لتر بقوة 119 حصان مع ناقل حركة مانيوال من 5 سرعات أو CVT . كما تحمل السيارة محرك ديزل i-DTEC سعة 1.5 لتر بقوة 100 حصان مع ناقل حركة من 6 سرعات .

وتحمل السيارة تصميم أمامي وخلفي جديد مع ملامح كرومية مستعارة من موديل سيفيك الجديد ، مع صادم خلفي بتصميم جديد شرس . وفي الداخل تأتي السيارة بفرش بيج مع تطعيمات بيج وسوداء وشاشة 7.7 بوصة للنظام الترفيهي ونظام تعرف صوتي وميرورلينك وسعة تخزين داخلية 1.5 جيجابايت وواي فاي.

ولا تعرف السيارات الهندية بتوفر عناصر الأمان ، ومع ذلك فقد اختارت هوندا اضافة المزيد من التكنولوجيا لسيتي مثل وسادتين هوائيتين في الأمام ومكابح ABS وEBD وأحزمة أمان خصة ونظام ISOFIX ومحدد للحمولة ومذيب للصقيع علي الزجاج الخلفي مع 6 وسائد هوائية في نسخة ZX من السيارة.



كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول