فولكس فاجن e-Golf موديل 2017 المحسنة تظهر أقوي وأفضل في الشكل في ديترويت

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 11, 2017 شارك ذلك :

السيارات – بجانب السيارات الكروس أوفر مثل تيجوان أو أطلس، جلبت أيضا فولكس فاجن e-Golf الهاتشباك المحسن لمعرض ديترويت، وهي تمثل تحسنا كبيرا مقارنة بالموديل السابق عليها. وقد ظهرت هذه السيارة لأول مرة في معرض لوس انجلوس للسيارات في نوفمبر ، وتحمل بطارية أكبر بقوة 35.8 كيلووات في الساعة ، وهو ما يؤدي الي زيادة نطاق القيادة في السيارة بنسبة تصل إلى 50٪. وستقطع السيارة علي شحنة واحدة مدي يصل الى 124 ميل (200 كم).

كما تحمل السيارة شاحن آخر 7.2 كيلو واط بصورة قياسية في بعض الإصدارات. وهذه الميزة تسمح لكم بشحن السيارة في ما يقل قليلا عن ست ساعات في محطات الشحن العادية، وبالنسبة للنسخ بأعلى المواصفات SEL بريميوم، فيمكن استخدام شاحن DC سريع لشحن 80٪ من البطارية في غضون ساعة.

ومن حيث الأداء، زادت قوة السيارة 19 حصان إضافية، و 20 نيوتن متر من عزم الدوران بشكل اضافي. وهذا يساعد السيارة علي الوصول الي سرعة 0-60 ميل في الساعة (96 كم / ساعة) في 9.6 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ150 كم / ساعة. ومن حيث الشكل ، فالسيارة التي عرضت في ديترويت تبدو مألوفة كما كان متوقعا، مع حلة بيضاء بالكامل مع بعض التغييرات الخارجية البسيطة، مثل مصابيح مطورة في الأمام والخلف.

كما تأتي السيارة بالجيل الجديد من نظام المعلومات والترفيه بشاشة 9.2 بوصة مع نظام تحكم بالاشارة ومشغل آبل كار بلاي وآندرويد أوتو وميرورلينك مع نظام تحذير من التصادم الأمامي مع مكابح طواريء ذاتية بصورة قياسية. ومن نظم السلامة النشطة باقة مساعد درايف ومثبت سرعة قابل للتكيف ونظام رصد المشاه ونظام رصد البقع العمياء بلس ومساعد الحفاظ علي المسار ومساعد الاضاءة ومساعد الركن.  



0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول