مرسيدس AMG GT المحسنة 2018 تأتي إلى ديترويت لمواجهة بورشة 911

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 10, 2017 شارك ذلك :

السيارات – يبدو أن مرسيدس تريد أن تفتعل منافسة قوية مع بورشه 911 من خلال اطلاق موديل AMG GT الجديد في معرض ديترويت 2017 . وتوقفت الشركة مؤقتاً عن اعتماد المحركات البوكسر الخلفية ، وقفزت لمناطق نفوذ بعض المنافسين من موديلات من فئات أعلي مثل SLS AMG وماكلارين SLR، والواضح أنها استلهمت أسلوب التصميم من سيارات بورشه، مع تصميمات دائرية، وأبعاد كلاسيكية ممزوجة مع تفاصيل حديثة وعصرية في التصميم.

ولم تكن هذه الوسيلة الوحيدة التي قامت فيها AMG GT بمحاكاة 911، كما كان من الواضح كيف أن معرض ديترويت هذا العام يظهر كيف تتبع السيارات الرياضية من دايملر تصميم منافسيها وريادتهم في تخطيط المنتج من خلال طرح العديد من النسخ ، وتحديثها في وقت مبكر، وإضافة نسخ خاصة. ولذلك بعد أقل من ثلاث سنوات من تواجدها في السوق، أعطت مرسيدس AMG GT نسختها المحسنة، وأضافت بعض الطرازات الجديدة، وكذلك قدمت نسخة خاصة من السيارة.

وتتميز السيارة في شكلها المحدث بشبكة تهوية جديدة، مع مزيد من الخيارات الجديدة والتجهيزات ومحركات أكثر فعالية. وهناك نسخة GT C كوبيه الجديدة أيضا التي تواجه بورشة 911 GTS , كما يمكن الرهان علي توفير الشركة لموديل GT R رودستر وربما نسخة بلاك سيريس خاصة. أما نسخة Edition 50 من السيارة ، فتحتفل بذكري AMG الخمسين.



0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول