أودي S5 كابريوليه في جيلها الثاني تنطلق بقوة 354 حصان في ديترويت

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 10, 2017 شارك ذلك :

السيارات – مع محرك TFSI V6 معدل ومطور تحت غطاء محرك السيارة، عرفت أودي S5 كابريوليه الجديدة كلياً أخيرا طريقها لأمريكا الشمالية عبر معرض ديترويت للسيارات. ومن حيث الأداء، فالسيارة موديل 2018 قادرة على التسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة (96 كم / ساعة) في 4.8 ثانية فقط، وذلك بفضل المحرك السابق ذكره سعة 3 لتر TFSI V6 الذي ينتج أيضا 500 نيوتن متر من عزم الدوران مع قوة تبلغ 354 حصان.

ويتم إرسال كل هذه القوة إلى الطريق عبر نظام كواترو للدفع الرباعي، ولكن أيضا باستخدام ناقل حركة تيبترونيك من 8 سرعات. والنسخة الكابروليه من السيارة في الواقع أبطأ من الكوبيه، والتي يمكن أن تصل إلى 60 ميلا في الساعة في 4.4 ثانية (ما يقرب من نصف ثانية أسرع). وتعتبر S5 كابروليه التي قدمت في ديترويت مطابقة لتلك التي قدمتها أودي لأول مرة في صور صحفية.

ومع ذلك، فالتي قدمت في الصور تأتي بمقصورة بفرش اسود ، في حين أن السيارة في المعرض تتميز بمقاعد بفرش بيج، موجود أيضاً علي ألواح الأبواب ولوحة العدادات. ولم يتم بعد كشف السعر للسيارة في الولايات المتحدة، على الرغم من أن النموذج الحالي منها بسعر 61.100 دولار يمكن أن يعطينا فكرة عن السعر المتوقع.  



0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول