فورد F-150 موديل 2018 تحصل علي محرك ديزل جديد وتصميم مطور

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 10, 2017 شارك ذلك :

السيارات – تعتبر فورد F-150 الشاحنة الأكثر مبيعا في أمريكا، بل والسيارة الأكثر مبيعاً هناك علي مدار 40 عام ، وقد طرحت الشركة تحديثات لهذا النموذج شملت تحديثات محورية، لتقدم في معرض ديترويت للسيارات 2017 كموديل عام 2018. وشملت تحديثات F-150 تحديث التصميم، وأنظمة السلامة المحسنة، وخيارات المحرك الجديد , وكلها تقف لجعل الشاحنة البيك اب خيارا أكثر تفوقاً على منافسيها.

وحصلت السيارة علي تصميم جديد يشمل شبك التهوية الأمامي، مع مصابيح أمامية جديدة وصادم أمامي مطور في التصميم. وقد أعيد تصميم المصد الخلفي أيضا، جنبا إلى جنب مع الباب الخلفي، مع تصاميم تلبي المزيد من الفردية والتميز في مستويات تجهيز السيارة التي تبدأ من نموذج XL حتي أعلى نموذج وهو ليميتد. وبطبيعة الحال ، فهناك تصاميم جديدة للعجلات متاحة كذلك.

ولكن الخبر الأكبر هو ما يكمن تحت هيكل السيارة الألومنيوم المحدث وبين تلك العجلات الجديدة ، فالإضافة الأكثر جوهرية على تشكيلة F-150 هي وصول المحرك 3 لتر باور ستروك الديزل الجديد الذي يجب أن يساعد فورد لمواجهة رام 1500 مع محرك EcoDiesel. أما محركات إيكوبوست البنزين ، فهي متوفرة في صورة محرك 2.7 و3.5 لتر معدلة ، أما المحرك V6 سعة 3.3 لتر، فمن المتوقع أن يقدم نفس القوة السابقة بواقع 282 حصانا و 253 رطل قدم من عزم الدوران ، ولكن مع تحسين كفائته في الوقود.

أما المحرك V8 سعة 5 لتر، فقد تم تحديثه كذلك وكل المحركات تأتي مرتبطة بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات . كما أضافت فورد أنظمة إلكترونية اختيارية جديدة , وتشمل مثبت سرعة قابل للتكيف ، نظام التحذير ما قبل الاصطدام مع مساعد الكشف عن المشاة، نظام 4G LTE وواي فاي، ونظام الصوت Bang & Olufsen. إضافة إلى ذلك تتوفر أنظمة المعلومات والترفيه Sync مع شاشة الرؤية الشاملة، ونظام الحفاظ علي المسار ورصد البقع العمياء.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول