جي إم سي تيرين موديل 2018 تقدم بمحركات ونواقل حركة جديدة وتصميم مختلف

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Jan 9, 2017 شارك ذلك :

السيارات - كما هو متوقع، تم كشف النقاب عن موديل جي إم سي تيرين الجديد كليا في معرض ديترويت للسيارات كموديل عام 2018. ولم تمس السيارة إلى حد كبير منذ تقديمها في 2009 ، وتعمل جنرال موتورز حالياً علي التأكد من حصولها علي تغيير شامل بما في ذلك تصميم جديد مثير للاهتمام، وناقلي حركة مختلفين وعدد من المحركات الجديدة.

وعندما تصل السيارة للأسواق، فسيحصل عليها المستهلكون بخيار محرك 1.6 لتر ديزل بشاحن توربيني أو محرك 1.5 ليتر بنزين بشاحن توربيني أو محرك 2 لتر بنزين بشاحن توربيني ، وجميعها تتزاوج حصرياً مع واحد من ناقلي حركة من تسعة سرعات جديدين . بالإضافة إلى ذلك، فالسيارة الآن أصغر من أي وقت مضى، وتستهدف منافسة مازدا CX-5 وتويوتا RAV4.

ويولد المحرك 1.5 لتر البنزين قوة 170 حصان و 203 رطل قدم (275 نيوتن متر) من عزم الدوران ، ويتميز بناقل حركة CVT وتكنولوجيا ستارت ستوب وحقن مباشر للوقود. أما بالنسبة للمحرك 2 لتر، فيولد 252 حصان و 260 رطل قدم (353 نيوتن متر). أما بالنسبة للمحرك البنزين 1.6 لتر، فيولد 137 حصان و 240 رطل قدم (325 نيوتن متر) من عزم الدورات.

كما تتوفر جميع نماذج جي إم سي تيرين بنظام الدفع الرباعي الذي يتضمن وضع القيادة بالعجلات الأمامية لتحسين كفاءة الوقود. كما تأتي بعدد من أنماط القيادة المختلفة لتتناسب مع مختلف الظروف. ومن بين التغييرات الرئيسية في التصميم المصابيح الأمامية على شكل حرف C، الشبكة الأمامية الضخمة، سقف متدفق مثل نيسان مورانو وأقواس العجلات المربعة.

كما تم تحديث المقصورة بزخارف الألمنيوم الجديدة، أنظمة المعلومات والترفيه 7 أو 8 بوصة مع نشغل آبل كار بلاي وآندرويد أوتو وواي فاي الساخنة. أما أعلي اصدار تيرين دينالي ، فيأتي بنظام صوتي من 7 سماعات Bose وعجلة قيادة بخاصية التسخين وباب خلفي يفتح بدون استخدام اليدين. كما تتي بعض نظم السلامة مثل التحذير من الاصطدام الأمامي ، الكبح التلقائي الأمامي علي السرعة المنخفضة، نظام المحافظة على المسار والتحذير من البقع العمياء الجانبية. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول