تويوتا إينوفا 2017 ... أخلق ذكريات سعيدة

بواسطة : أحمد نوح بتاريخ : Dec 8, 2016 شارك ذلك :

السيارات- تستحوذ السيارات على جزء كبير من حياتنا اليومية، إلا أن السيارة التي تتجمع فيها العائلة بشكل يومي تمثل مصنع كبير للذكريات، حيث تمر المواقف والأحداث يوما بعد يوم داخل السيارة لتصبح فرد أساسي من العائلة، تُذكر وسط الحكايات، وتظهر في كل صورة تضم الأسرة.

ولأنك تنتقي من يقضي الوقت مع عائلتك بعناية، فقد عملت تويوتا بجهد على تطوير سيارتها إينوفا لتقدم الكفاءة والتميز المناسب ليومك، ولتصبح مصنع لذكريات سعيدة، وفرد جديد من العائلة.

روح التميز

تعتمد تويوتا إينوفا على شخصية عصرية هادئة تعبر من خلالها عن تميزها وسط المنافسين.

فالمصابيح الأمامية تأتي بخطوط تصميم حادة من الخارج بمزيد من التفاصيل في الداخل، وتندمج المصابيح وسط تصميم واجهة إينوفا بداية من خطوط الكتف حتى الوصول للمصد الأمامي كبير الحجم، والذي يمنح إينوفا المزيد من قوة التصميم.

كذلك تأتي شبكة التهوية الأمامية بقسم علوي يضم خطوط من الكروم اللامع تعبر عن فخامة إينوفا، وتحمل شعار تويوتا في المنتصف بحجم كبير لتبرز هويتها، إضافة إلى الجزء السفلي من شبكة التهوية الذي يمنحك المزيد من طابع القوة، وكذلك مصابيح الضباب المدمجة وسط خطوط التصميم كبيرة الحجم.

على الجانبين تنطلق خطوط التصميم من حافة المصابيح الأمامية، مرورا بالأبواب والمساحات الزجاجية الكبيرة وحتى الوصول للواجهة الخلفية، وكذلك توفر هذه المساحات رؤية بانورامية للطريق لكافة الركاب، مع خط السقف المرتفع الذي يوفر المزيد من الرحابة للركاب.

في الخلف تأتي إينوفا بجناح علوي رياضي يعزز من ارتكازية إينوفا، مع المصابيح الخلفية ذات التصميم المميز والإضاءة القوية لتوفر المزيد من الأمان لعائلتك، وكذلك حافة التحميل المنخفضة، وباب التحميل كبير الحجم الذي يوفر مساحة جيدة لتخزين الحقائب في الداخل.

المقصورة والتجهيزات

داخل المقصورة ترتقي تويوتا إينوفا بمستوى التجهيزات والفخامة لتمنح ركابها المتعة.

فعجلة القيادة رباعية الأذرع التي تحمل أزرار التحكم لتمنح السائق كامل التركيز على الطريق، إضافة إلى لوحة العدادات ذات التصميم المتميز التي توفر كافة المعلومات بطريقة سهلة القراءة ومتطورة.

كذلك توفر إينوفا مساحات داخلية كبيرة للركاب لتمنحهم الراحة وحرية الحركة في الداخل، وتتسع السيارة لثمانية ركاب، مع مساحات تخزين متعددة وكبيرة، وقائمة تجهيزات متطورة توفر تجربة ركوب ممتعة وفريدة داخل إينوفا، سواء كنت في الأمام أو الخلف.

وتوفر إينوفا مستوى متميز من الراحة، بداية من نظام التعليق الذي يمتص عيوب الطريق ويعزل المقصورة عنها، إضافة إلى العزل الصوتي عن ضوضاء الطريق والمحرك، وبالطبع نظام مكيف الهواء القوي الذي يبرد المقصورة بكفاءة في الأمام والخلف.

أمان لأسرتك

تهتم تويوتا إينوفا بسلامة ركابها ومستوى الأمان، لذا تقدم قائمة طويلة من تجهيزات الأمان المتطورة.

حيث تضم القائمة إشارات الكبح الطارئ التي تحذر السيارات خلفك إذا ما ضغطت المكابح بقوة، ومكابح مانعة للانغلاق (ABS)، ونظام الكبح في الطوارئ (BOS)، ونظام التحكم في الثبات الإلكتروني (VSC)، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وركبة السائق، ونظام المساعدة في بدء الحركة على التلال (HAC).

كذلك تقدم تويوتا إينوفا مكابح قوية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات على العجلات الأربعة لتحذر السائق في حال انخفض أو ارتفع الضغط.

المحرك والأداء

تعمل تويوتا إينوفا بمحرك قوي قادر على توفير تجربة أداء متميزة في كافة الظروف.

حيث تعمل السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.7 لتر بقوة 164 حصان وعزم 245 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، يرسل القوة إلى العجلات الخلفية، ويصل معدل استهلاك المحرك للوقود إلى 11.3 كم لكل لتر.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول