Kinetic Concept . . مقاعد جديدة من لكزس تمثل الراحة وتناسب شكل الجسم

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Sep 18, 2016 شارك ذلك :

السيارات - اذا كنتم تعتقدون أنه لا يمكن تحسين مقاعد السيارات أكثر مما أصبحت عليه ، فهذه الفكرة الثورية من لكزس قد تجعلكم تعيدون التفكير في الأمر مرة أخري. وهذه المقاعد الجديدة مقرر لها الظهور في معرض باريس الدولي للسيارات ، وتحمل اسم Kinetic Concept وتتميز بشبكة من الفايبر ومسند ظهر ووسادة المقعد بحركة دائرية وكذلك للمقعد نفسه مع شبكة عنكبوتية مرنة لمزيد من الدعم.

وترتكز عملية تصميم المقعد علي راحة العمود الفقري الذي يمكن من تحرك الصدر والحوض في اتجاهين مختلفين كما يتسبب في استقرار الرأس حتي عندما ينهمك الانسان في ممارسة الرياضة مثل المشي او الركض والقفز. وتريد لكزس اعادة هذه الحركة في مقعد السيارة من خلال تصميم المقعد سواء في جزءه السفلي أو مسند الظهر ليتحرك مع وزن الراكب أو السائق ومع القوة الخارجية.

وباختصار يفيد المقعد الجديد في استقرار حركة الرأس الناجمة عن حركة السيارة مما يساعد علي الحفاظ علي مجال رؤية ثابت. أما الشبكة العنكبوتية في المقعد فهي مرنة لتتناسب مع شكل الجسم مع تقليل الوزن علي المقعد وتوفير مزيد من الراحة خلال الجلوس لفترات طويلة . وهذه الشبكة مصنعة من مواد صديقة للبيئة مثل خيوط العنكبوت والمكون الرئيسي لها البروتين وتم تكوينه عبر التخمير الميكروبي وهي عملية تؤدي في النهاية الي اعلي قدرة علي امتصاص الصدمات.  




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول