• مراجعة سيارة بيجو 208 2017 ... الخفة والاندماج وشخصية مرحة مراجعة سيارة بيجو 208 2017 ... الخفة والاندماج وشخصية مرحة

    السيارات- سارت بيجو في اتجاه ناجح عندما طورت سيارتها 207 وجعلتها سيارة رياضية خفيفة ومدمجة تخاطب فئة الشباب بطلاقة، ومن ثم ارتقت بهذا التطوير لجيل جديد أسمته 208، والذي استغل النجاح السابق وبنا عليه المزيد من التفوق والمزيد من القوة، لتستحوذ 208 ..

  • مراجعة سيارة هوندا سيفيك 2017 مراجعة سيارة هوندا سيفيك 2017

    صالح الحيمود - الدمامبعد صدور التصميم الحالي لهوندا سيفيك بجيلها العاشر تقرر توفير محرك إضافي للسوق الخليجي لتكون السيارة خيار إضافي للراغبين بالشراء وتتمكن من اقتحام المنافسة الشديدة في هذه الفئة بتوفير محرك بأداء جيد واستهلاك ممتاز وتجهيزات منافسة ..

  • مراجعة سيارة أودي A1 2017 ... كثير من الاحتمالات في حجم مدمج مراجعة سيارة أودي A1 2017 ... كثير من الاحتمالات في حجم مدمج

    السيارات- يعتقد الكثيرون أن السيارات الصغيرة ليست مرغوبة أو لا تستطيع تحقيق الكثير من النجاحات والإنجازات، وهو ما حطمته أودي A1 بالكامل، بعدما حققت مبيعات تخطت النصف مليون سيارة حول العالم بعد اطلاقها عام 2010 للمرة الأولى، لتؤكد أن السيارات الم ..

  • مراجعة سيارة لينكولن MKT 2017 ... الاحتفاظ ببصمة لينكولن مراجعة سيارة لينكولن MKT 2017 ... الاحتفاظ ببصمة لينكولن

    السيارات- تقدم لينكولن MKT خيار للسيارة الكروس أوفر كبيرة الحجم التي تجمع ما بين راحة وتميز الركوب، مع الأداء المتميز، وكذلك معدلات الاقتصادية الجيدة، والأمان الذي يحافظ على عائلتك، كل ذلك بخامات عالية الجودة وروح محببة، وبصمة لينكولن المتميزة ف ..

  • مراجعة سيارة تويوتا C-HR 2017 ... الجانب المرح من تويوتا مراجعة سيارة تويوتا C-HR 2017 ... الجانب المرح من تويوتا

    السيارات- لطالما اهتمت تويوتا بالجوانب العملية والاعتمادية لسياراتها، وهو ما وضعها على قائمة السيارات الأكثر مبيعا حول العالم، ومكنها من السيطرة على الكثير من فئات المنافسة، إلا أن تويوتا قررت أن تمنح علامتها المزيد من روح المرح، وهو ما أتت C-HR ..

  • تجربة قيادة  BYD S72017 تجربة قيادة BYD S72017

    تجربة- صالح الحيمود- الدمامالشركة العملاقة المخصصة في إنتاج القطارات حول العالم والمصنفة كأكبر مصنع السيارات الكهربائية بالعالم BYD، تتقدم بخطوات واثقة في مجال سيارات الركاب العادية في الأسواق العالمية ولتنافس بها اعتى شركات تصنيع السيارات في فئ ..

  • مراجعة سيارة بي إم دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه 2017 ... أبواب الأناقة الأربعة مراجعة سيارة بي إم دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه 2017 ... أبواب الأناقة الأربعة

    السيارات- يمكنك أن تعتبر الفئة الرابعة فئة مستقلة بذاتها في عائلة بي إم دبليو، إلا أنها على الرغم من ذلك ستظل دائما متصلة بشقيقتها الفئة الثالثة، مع المزيد من الأناقة والرياضية والخطوط الحادة، وهو ما يجعلنا ننظر لهذه السيارة وكأنها تفتح أبوابها ..

  • مراجعة مازدا CX-9 2017 ... المزيد من الخبرة مراجعة مازدا CX-9 2017 ... المزيد من الخبرة

    السيارات- كشفت مازدا عن سيارتها CX-9 للمرة الأولى عام 2006، واعتبرها الجميع وقتها خطوة جريئة من مازدا ومحاولة منها لمجاراة المنافسين، إلا أن انطلاق السيارة في فئة الكروس أوفر متوسط الحجم منح مازدا تفوق لم يكون يتوقعه الكثيرون، وهو ما دفعها لتقدي ..

  • مراجعة سيارة أودي S5 سبورت باك 2017 ... استكشف مشاعر السرعة مراجعة سيارة أودي S5 سبورت باك 2017 ... استكشف مشاعر السرعة

    السيارات- تقدم أودي الكثير من السيارات الرياضية بين عائلتها الكبيرة، إلا أن سيارتها S5 سبورت باك تسعى بشكل مباشر لتقديم نوع جديد من المشاعر مرتبطة بالتصميم، والسرعة، وحب الانطلاق على الطرقات، وبخاصة مع مستوى العملية الذي تقدمه، والراحة والرفاهية ..

  • مراجعة سيارة بيجو 308 2017 ... عصرية ورقي في جسد جذاب مراجعة سيارة بيجو 308 2017 ... عصرية ورقي في جسد جذاب

    السيارات- تعتمد بيجو في سياراتها على العصرية والمتعة ورقي التصميم والتجهيزات، وهو ما ميز سياراتها لسنوات طويلة، ومنحها هذا التفوق، ولذا عمل مهندسي بيجو على تطوير 308 الجديدة لتعظم هذه الصفات الناجحة، واستغلوا قاعدة البناء الجديدة للسيارة، ليمنحو ..

  • مراجعة سيارة أوبل آدم 2017 ... بطلة المدن المزدحمة مراجعة سيارة أوبل آدم 2017 ... بطلة المدن المزدحمة

    السيارات- تتسابق الكثير من السيارات على لقب الأكثر قوة، أو الأكثر رياضية، أو حتى الأكثر فخامة وتطورا بين الجميع، إلا أن أوبل آدم اختارت ان تبرع في الانطلاق وسط الشوارع الضيقة، وأن تقدم تجربة قيادة ممتعة، واقتصادية، دون أن تتخلى عن التصميم الجذاب ..

  • مراجعة سيارة إنفينيتي QX30 2017 ... مهارة خطف الأنظار مراجعة سيارة إنفينيتي QX30 2017 ... مهارة خطف الأنظار

    السيارات- قدمت إنفينيتي سيارتها QX30 كجيل جديد من السيارات العملية الفاخرة التي تستطيع كسب الكثير من النجاح بتصميمها وشخصيتها المميزة. فعائلة إنفينيتي الفاخرة تتوسع عاما تلو الآخر، وبخاصة سياراتها الكروس أوفر، والتي تعتبر QX30 إضافة قوية لها.الت ..

  • بي إم دبليو الفئة السابعة 2017 ... الفخامة والتفرد بوجه جديد بي إم دبليو الفئة السابعة 2017 ... الفخامة والتفرد بوجه جديد

    السيارات- استمرت بي إم دبليو في تصدر فئة السيارات السيدان الفاخرة كبيرة الحجم بسيارتها الفئة السابعة لأكثر من أربعين عاما، قدمت خلالها ستة أجيال متتالية من الفئة السابعة كل منهم كان يمثل الوجه الجديد للفخامة والتفرد الممزوجين بالسرعة، ونظرة على ..

  • مراجعة سيارة مرسيدس-بنز SLC 2017 ... اسم جديد وروح أكثر رياضية مراجعة سيارة مرسيدس-بنز SLC 2017 ... اسم جديد وروح أكثر رياضية

    السيارات- على الرغم من أن اسم مرسيدس-بنز SLC لازال جديدا في المنافسة، إلا أن هذه الروح الرياضية المتفوقة تعود لأكثر من عشرين عاما، وهو تاريخ طويل في المنافسة تسعى SLC لكتابة فصل جديد فيه أكثر تفوقا وإنجازا مما سبق، وبخاصة مع محركاتها الأكثر قوة ..

  • مراجعة سيارة نيسان باترول 2017 ... قوة بلا حدود مراجعة سيارة نيسان باترول 2017 ... قوة بلا حدود

    السيارات- إذا كنت تبحث عن سيارة متعددة المهام كبيرة الحجم تحملك وعائلتك إلى حدود بعيدة، فنيسان باترول لطالما كانت خيار على القوائم الأولى لتلك الفئة، وهو ما دفع نيسان لتقديم الجيل الجديد من السيارة لتمدد تفوقها، وتمنح محبيها المزيد من القوة والأ ..