سوزوكىفيتارامراجعات السيارات

مراجعة سيارة سوزوكي فيتارا 2016 … تصميم يناسب المدينة

السيارات- انطلقت سوزوكي فيتارا للمرة الأولى عام 1988، ومنذ ذلك الحين وفيتارا تقدم تصميم جذاب يناسب المدينة، وحجم يجعلك تتنقل وسط الزحام بكل سلاسة وسهولة، مع راحة على الطريق ومزيد من العملية جيل تلو الآخر، وهو ما وصل بالسيارة لهذا الجيل الجديد الذي يراه الكثيرون واعد بمزيد من النجاحات.

التصميم الخارجي

تأتي فيتارا الجديدة بتصميم أكثر جاذبية من أي وقت مضي، وبخاصة مع ابعادها المدمجة التي لم تمنع السيارة من ابراز قوتها وجاذبيتها.

ففي المقدمة تأتي شبكة التهوية شبه المغلقة لتحمل شعار سوزوكي بحجم كبير، مع حليات من الكروم اللامع لتعزز من الشعور بالفخامة، إضافة إلى المصابيح مميزة التصميم التي تجاري التصميم العام للسيارة، وكذلك المصد الأمامي بارز الخطوط مع مصابيح الضباب الدائرية ذات التجويف الأنيق، والإضاءة النهارية الـ LED، وبالطبع شبكة التهوية السفلية كبيرة الحجم التي تضم لون اضافي للسيارة.

على الجانبين تأتي خطوط التصميم بمزيد من الحدة والرياضية، مع العجلات المعدنية أنيقة التصميم، والمرايا الجانبية البارزة التي تضم إشارات انعطاف، والأبواب كبيرة الحجم التي تتيح وصول سهل للمقصورة، والمساحات الزجاجية الجيدة للركاب.

في الخلف، تأتي المصابيح ممتدة على الجانبين لتعزز من حجم السيارة، إضافة إلى المصد الخلفي الذي يبرز المزيد من أناقة السيارة، وباب التحميل الكبير الذي يتيح رفع الأمتعة إلى السيارة بسهولة ويسر.

المقصورة والتجهيزات

تبرز المقصورة الجديدة لفيتارا المزيد من العصرية والعملية، إضافة إلى التحسن الملحوظ في مستوى جودة الخامات المستخدمة، وهو ما يرتقي بفيتارا لمستوى جديد من الرقي.

فعجلة القيادة ثلاثية الأذرع ولوحة العدادات سهلة القراءة، إضافة إلى الكونسول الوسطي المنظم الذي يسهل الوصول لكافة الأدوات بسهولة ويسر خلال القيادة، وبالطبع المقاعد الداعمة لأجساد الركاب التي توفر المزيد من الراحة خلال الرحلات الطويلة، وكذلك المزيد من مساحات الحركة.

المحرك والأداء

تعمل سوزوكي فيتارا الجديدة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 115 حصان.

وتزود السيارة بعدة أنظمة للأمان تتضمن نظام الثبات الالكتروني ESP، ونظام مكابح مانع للإنغلاق ABS، ومثبت سرعة.

اترك تعليقاً