اكسبلوررسيارات جديدةفورد

فورد إكسبلورر 2017 تتجمل بباقة XLT Sport Appearance لتصبح من أجمل سيارات فئتها

السيارات – موديل جديد وباقة جديدة خاصة تقدم من فورد التي أعدت هذه المرة باقة XLT Sport Appearance التي تقدمها لموديل إكسبلورر 2017 الجديد متعدد الاستخدامات. ومن المقرر عرض السيارة بهذه الباقة الجديدة لأول مرة الأسبوع الجاري في معرض شيكاغو للسيارات ، فيما ستعتمد هذه الباقة الجديدة علي الاصدار المتوسط من السيارة XLT ، فيما تزود الباقة السيارة بتحديثات شكلية في الداخل والخارج .

وقال عمر أودي مدير تسويق علامة اكسبلورر أن فلسفة Sport Appearance ترتبط في الواقع بفكرة أن التصميم والشكل الخارجي هما رقم واحد في قرار شراء سيارة متعددة الاستخدامات. وأكد أن باقة XLT Sport Appearance توفر خيارات متعددة تمنح العملاء خيارات جذابة اضافية. وعلي صعيد الشكل الخارجي ، تحمل السيارة في اطار هذه الباقة لون رمادي مغنطيسي للعجلات الألومنيوم قياس 20 بوصة بجانب شبكة تهوية بنفس اللون وكذلك أغطية مرايا وأجزاء خلفية من السيارة بجانب لمسات سوداء جانبية وركائز تحميل علي السقف وشعار اكسبلورر علي غطاء المحرك.

أما في المقصورة ، فيوجد مزيج من الفرش الجلدي الرمادي Dark Earth وجلد الغزال رمادي ميكو Dark Earth في المقاعد وتطعميات الأبواب والمدخلات الخاصة مع تطريز مختلف وفرش أرضية خاص. أما من حيث الأسعار والتوفر ، فسوف يتم الاعلان عنهما في معرض شيكاغو.

اترك تعليقاً