سوزوكىسيارات جديدةفيتارا

سوزوكي فيتارا الجديدة بالإمارات . . متعة القيادة وراحة البال والكفاءة في استهلاك الوقود

السيارات – قدمت سوزوكي لأول مرة أحدث نسخ الجيل الجديد من سيارتها رباعية الدفع فيتارا الجديدة التي تتوفر الآن في الإمارات العربية المتحدة ، حيث تم إطلاقها في صالة عرض سوزوكي الديرة من قبل شركة الرستماني للتجارة التي تعتبر أحد أعضاء مجموعة الرستماني التي تعد من أعرق الشركات في الإمارات العربية المتحدة ، كما أنها الموزع الوحيد لسيارات سوزوكي في الإمارات.

وتعتبر فيتارا الجديدة سيارة مدمجة متعددة الاستخدامات تطورت في كل جزء من أجزائها ، كما ورثت جينات السيارات رباعية الدفع الحقيقية ، بجانب تجهيزها بتكنولوجيا AllGrip التي يمكنها التعرف علي مختلف التضاريس والتفرقة بينها لتتنوع في تعاملها ما بين الدفع الرباعي الجريء ومرح قيادة السيارات متعددة الاستخدامات.

وتقدم السيارة متعة قيادة حقيقية توفر المغامرة ، كما تحقق للمستهلك العناصر الثلاثة الأساسية في القيادة التي تشمل متعة القيادة وراحة البال والكفاءة في استهلاك الوقود . ويذكر أن فيتارا قدمت لأول مرة في عام 1988 ، فيما تقدم فيتارا الجديدة بجانب جراند فيتارا وجيمني وSX4 . وتعتبر هذه السيارة أول سيارة مدمجة متعددة الاستخدامات تحصل علي النجوم الخمسة في برنامج تقييم السيارات الجديدة الأوروبي في 2015 ، بما جعلها من السيارات الأكثر أماناً في فئتها.

اترك تعليقاً