سوزوكىسيارات جديدةفيتارا

سوزوكي فيتارا S تزداد قوة في بريطانيا وتتألق بتحديثات خارجية وداخلية

السيارات – أعلنت سوزوكي عن تجهيزها لتقديم فيتارا S بالمحرك الجديد المطور BOOSTERJET سعة 1.4 لتر ، وتعبر سوزوكي عن رغبتها في تقديم مزيد من الإثارة لموديل فيتارا الكروس اوفر من خلال تقديم النسخة الأكثر قوة منه S بقوة تبلغ 138حصان وعزم دوران 220 نيوتن.متر وهي المواصفات التي تقدم من خلال المحرك الجديد.

ويعتبر المحرك الجديد سعة 1.4 لتر من المحركات التي تعمل بالحقن المباشر للوقود ويحلق به شاحن توربيني ، ويستفيد من تكنولوجيا الشركة BOOSTERJET . وتكفي هذه المواصفات لدفع السيارة للتسارع من الثبات حتي 100 كمساعة في 10.2 ثانية سواء مع خيار ناقل الحركة المانيوال القياسي أو الأوتوماتيك الاختياري. كما قدمت سوزوكي للسيارة كذلك مظهر مميز يزيد من جاذبيتها لدي الجمهور .

ويظهر الاختلاف في التصميم من خلال العجلات الألومنيوم السوداء اللامعة قياس 17 بوصة والشكل الجديد لشبكة التهوية الأمامية مع المصابيح الأمامية المطورة . كما يمكن تمييز السيارة من حيث الشكل بأغطية المرايا الجانبية باللون الفضي ساتان والاسبويلر الخلفي الجديد واللمسات السوداء في جانبي السيارة. وفي الداخل يمكن أن نري انعكاس التغييرات الخارجية تظهر فيه من خلال الدواسات الألومنيوم واللمسات الحمراء علي العدادات وفتحات التهوية والتطريز الأحمر علي الفرش.

كما يمكن للعملاء شراء فيتارا S موديل 2016 بطلاء أحمر صلب لامع أو أسود كوزميك معدني أو رمادي جالاتيك معدني أو أبيض لؤلؤي كول معدني. ويذكر كذلك أن هذا الموديل يأتي بصورة قياسية بنظام دفع رباعي ALLGRIP يقدم قدرة جر فائقة وأربع وضعيات مختارة. ومن المقرر أن يبلغ سعر السيارة في بريطانيا 31.580 دولار للنسخة المانيوال و33.620 دولار للأوتوماتيك.

اترك تعليقاً