اخبار السياراتاكسبلوررفورد

فورد إكسبلورر وفيجو 2016 . . أحدث أعضاء عائلة توكيلات الجزيرة في السعودية

السيارات – كشفت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات وكيل فورد ولينكولن في السعودية عن تقديمها فورد إكسبلورر 2016 الجديدة وفورد فيجو الجديدة 2016 كذلك ، فيما نظمت من أجل ذلك حفل كبير في الرياض . وبدأ الحفل بكلمة من عبد الله بن فهد الكريديس ، الرئيس التنفيذي للشركة الذي أكد علي سعادتهم بتقديم موديل اكسبلورر 2016 متعدد الاستخدامات الفخم الذي ينتظر أن يحظي بثقة ومبيعات كبيرة ، كما أكد علي فرحتهم بتقديم فيجو الجديدة موديل 2016 المناسبة للاستخدام في المدن ولدي الشركات.

ومن المقرر أن تقدم فورد موديل إكسبلورر باصدارات مختلفة تشمل الـ Base , XLT , ليميتد وسبورت ، وتحمل السيارة العديد من الميزات الجديدة علي غرار كاميرات في الأمام والخلف مع خاصية التنظيف ببخاخات الرش ، نظام مساعدة الركن النشط , منافذ USB , باب الحقيبة الخلفي الأوتوماتيكي الذي يفتح بحركة أسفل الصادم الخلفي , نظام دفع رباعي ذكي , مكابح ABS ، تعليق محسن وتعديل كامل للشاسيه مع تعليق ماكفرسون . كما حصلت السيارة في الخارج علي شبكة تهوية أمامية جديدة ومصابيح أمامية LED وشبك سقف جديد وجناح في الخلف .

أما فورد فيجو فتأتي في صورة سيارة سيدان بأربعة أبواب تتمتع بمحرك بنزين سعة 1.5 لتر كما تحمل ميزة MyFord Dock التي تساعد علي شحن الهواتف المحمولة وتشغيل ملفات الـ MP3 ونظم الملاحة . كما تأتي بوسائد هوائية قياسية للسائق والراكب في الأمام .

اترك تعليقاً