مقالات متنوعة

قطع ذهبية بوزن 50 جرام هدية لركاب مترو دبي الأكثر استخداماً له

السيارات – اعتادت شانتي روبين أن تعمل خادمة في المنازل في دبي طوال 22 عاماً ، واعتمدت بصورة أساسية علي وسائل النقل العامة في تنقلاتها ، ولكنها مؤخراً باتت واحدة من 30 فائز بقضبان ذهبية بوزن 50 جرام لأكثر المداومين علي استخدام مترو دبي والحافلات العامة. وقد بكت الخادمة الهندية بقوة وهي تستلم الجائزة من مطر الطيار الرئيس والمدير العام لمجلس ادارة هيئة الطرق والمواصلات في دبي.

وتعتبر هذه الجوائز جزء من جهود الهيئة لمكافأة المستخدمين الدائمين للمواصلات العامة وفي إطار احتفالها كذلك بيوم المواصلات الوطني الذي يتوافق مع العيد العاشر لتأسيس الهيئة. وقد فاز بالجائزة كذلك أنور زاكيروف من أوزبكستان والذي أكد أنه ظل في دبي 5 سنوات واستخدم المترو تقريباً كل يوم . أما مولانا أبو سعيد من بنجلاديش فأكد أنه يستخدم المترو والحافلات في رحلة عمله اليومية.

وقد تأهل للمشاركة في المنافسة علي هذه الجوائز كل من قام علي الأقل بعشرين رحلة في المترو في الأيام العشرة الأخيرة ، فيما قال معاذ المري مدير التسويق والاتصالات في الهيئة أنهم يقدمون هدايا مختلفة في اطار جهودهم لتقدير المستخدمين لوسائل النقل العامة ولتشجيع مزيد من المواطنين علي استخدامها. وقد فاز بالجوائز الذهبية 12 فائز علي مدار الأيام العشرة الأخيرة.

وتشمل الجوائز الأخري التي يحصل عليها المستخدمون كروت نول ذهبية وسماعات وساعات آبل وماك بوك.

اترك تعليقاً