سنتافيسيارات جديدةهيونداى

هيونداي سانتافي النسخة الأوروبية تأتي بتصميم محسن ونظم أمان جديدة في فرانكفورت 2015

السيارات – أعلنت هيونداي عن تقديمها النسخة الأوروبية المحسنة من سيارتها سانتافي متعددة الاستخدامات خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2015 ، وهي السيارة التي تعرف بأنها أكثر سيارات هيونداي تواجداً في القارة الأوروبية . وقد حصلت السيارة علي تصميم محسن وأنظمة أمان إضافية ووسائل راحة وعملية متعددة. ومن ضمن المزايا الجديدة في السيارة صف ثاني من المقاعد قابل للانزلاق بما يوفر مزيد من الرحابة للركاب أو البضائع .

وحرصت هيونداي علي جعل السيارة تعطي الشعور بالرقي والرفاهية مع إضاءة داخلية محسنة ونظام ترفيه حديث وكذلك نظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية مع 12 سماعة ترتبط بنظام صوتي فاخر محيطي وكاميرات مختلفة أو نظام تحكم ذكي في السرعة. وتأتي السيارة بمكابح طواريء آلية وتحذير من حركة المرور ورصد للبقع العمياء ومساعد تغيير المسار .

كما تم تطوير محركات ونواقل حركة السيارة بما يجعل كل اصدارات السيارة تتوافق مع معايير يورو 6 في الانبعاثات ، فيما يتوفر للسيارة 3 منظومات دفع منهم محركين ديزل. ويتوفر للسيارة محرك ديزل سعة 2 لتر بقوة 148 حصان وعزم دوران 400 نيوتن.متر ، بجانب محرك 2.2 لتر بقوة 197 حصان وعزم دوران 440 نيوتن.متر ، أما المحرك البنزين سعة 2.4 لتر بقوة 185 حصان ، فلن يلقي الترحيب في أوروبا. وتتصل المحركات جميعاً بناقل حركة مانيوال قياسي من 6 سرعات بجانب وجود خيارات أخري.

اترك تعليقاً