سيارات جديدةفولكس فاجنكادي

فولكس فاجن كادي تتزود بنسخة Alltrack ونظام دفع رباعي اختياري

السيارات – من المقرر عرض نسخة فولكس فاجن كادي Alltrack التي تعتبر خليفة موديل كادي كروس في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في خلال أيام قليلة ، وتتوفر السيارة في طرازي سيارات الركاب والفان . كما تأتي بالعديد من الملامح المميزة التي تشمل عجلات ألومنيوم Quito قياس 17 بوصة وطلاء خارجي بيج موهافي جديد معدني ونظام دفع رباعي اختياري .

وتأتي كادي Alltrack بمظهر خارجي أكثر شراسة بفضل التطعيمات السوداء علي أقواس العجلات والعتبات السوداء الجانبية والحافة السفلية من الصادمين بجانب حماية سوداء خاصة أسفل جسم السيارة مع لمسات أخري فضية. كما تحمل السيارة 3 زعانف كرومية مع شبكة تهوية خاصة وأغطية مرايا كرومية في سيارة الركاب مع مصابيح ضباب وشعار Alltrack علي الشبكة الأمامية وفي الخلف بجانب توفر قضبان سقف فضية للسيارة.

وتأتي نسخة الركاب من السيارة بسبع مقاعد مع طاولات قابلة للطي ظهر المقاعد الأمامية ، فيما تصنع أغطية المقاعد في سيارة الفان من القماش بيليون ، فيما تتوفر باقة جلدية لكلتا النسختين تشمل عجلة القيادة وذراع نقل الحركة وتطريز ملون خاص. ويمكن الحصول علي السيارة بخيارات متعددة للمحركات تشمل 4 محركات TDI ديزل سعة 2 لتر بقوة تتراوح من 73 إلي 148 حصان وثلاث محركات بنزين TSI سعة 1 لتر و1.2 لتر و1.4 لتر بقوة 82 و123 حصان. كما وفرت فولكس فاجن محرك غاز طبيعي 1.4 لتر TGI بقوة 108 حصان ، فيما يتوفر للسيارة ناقل حركة مانيوال من 5 و6 سرعات أو أوتوماتيك DSG من 6 و7 سرعات.

ويبلغ سعر السيارة في ألمانيا 16.485 يورو للنسخة الفان و20.470 يورو لنسخة الركاب ، فيما ستتوفر السيارة لدي الموزعين في أوروبا في نهاية العام الجاري .

اترك تعليقاً