سنتافيسيارات جديدةهيونداى

هيونداي سانتافي 2017 المحسنة تنطلق من عالم الغموض قبل العرض في فرانكفورت

السيارات – بعد الحصول علي لمحة عن سانتافي 2017 في كوريا مؤخراً ، أزاحت هيونداي الستار بصورة رسمية عن النسخة المحسنة موديل 2017 من السيارة قبل عرضها في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات. وهذه النسخة التي نراها هنا هي النسخة الأوروبية من السيارة التي أشارت هيونداي لكونها نسخة سانتافي سبورت التي تأتي بخمس مقاعد في أمريكا الشمالية .

أما الموديل المزود بسبع مقاعد من السيارة ، فهو بدوره في انتظار أن يحصل علي نسخته المحسنة. أما التحديثات التي حصلت عليها سانتافي 2017 من حيث الشكل ، فتشمل صادم أمامي محسن بتعطيمات جديدة ومصابيح ضباب ووحدات نهارية LED وشبكة تهوية ثلاثية الأبعاد مزينة بثلاث شرائح من الكروم وتصميم جديد للمصابيح الأمامية وصادم خلفي مطور بجانب مخارج عادم مستطيلة الشكل بدلاً من البيضاوية مع مصابيح خلفية LED محسنة.

أما في المقصورة ، فحصلت سانتافي علي شاشة أكبر قليلاً وأزرار جديدة للنظام الترفيهي علي الكونسول المركزي ، فيما أكدت هيونداي أنها حسنت من جودة والاحساس بفخامة الخامات في السيارة. كما حصل الموديل المطور علي نظم أمان نشطة ووسائل راحة جديدة تشمل مكابح الطواريء الذاتية ونظام التنبيه من حركة المرور الخلفية ونظام التحكم الذكي في السرعة ورصد البقع العمياء ومساعد تغيير المسار ومساعد الاضاءة العالية. ولم تذكر هيونداي أية تغييرات بخصوص منظومة دفع السيارة أو في الشاسيه.

اترك تعليقاً