كرنفالكيامقالات متنوعة

كيا جراند كرنفال 2015 تحصد جائزة أفضل تنفيذ وتصميم من JD Power

في نقلة نوعية ضمن فئة الـ”ميني فان”، جاء التصميم الأنيق لسيارة جراند كرنفال 2015 متعددة الإستخدامات ليقلب المفاهيم المتعلقة بهذ الفئة، ومحققة مبيعات قياسية خلال النصف الأول من العام الجاري في الولايات المتحدة بعد أن لاقت إستحسان الإعلاميين والمالكين على حد سواء.

ويأتي حصول جراند كرنفال على جائزة “جيه دي باور” لأفضل أداء وتنفيذ وتصميم (APEAL) عن فئة الـ”ميني فان” تأكيداً للإستحسان التي لاقته السيارة مع إنطلاقتها المتجددة. ويأتي هذه التكريم إضافة لتحقيق كيا للمرتبة الثانية عن فئة “دراسة الجودة المبدئية” IQS ضمن نفس الجائزة ومن بين سائر مصنعي السيارات. كل هذه المنجزات ترجمت عبر تحقيق جراند كرنفال نمواً بنسبة 476 بالمئة في المبيعات في النصف الأول من العام الجاري مقارنة مع الفترة نفسها من العام 2014.

وتعتبر “جيه دي باور” لأفضل أداء وتنفيذ وتصميم (APEAL) مؤشراً لإقبال مالكي المركبات الجديدة ودرجة الرضا عن المركبة خلال الأيام الـ90 الأولى من قيادتها. ويتم إدراج النتائج ضمن 10 فئات تشمل التصميم الخارجي والتصميم الداخلي ومساحة التحميل والنظام الصوتي والمقاعد والتدفئة والتهوية وديناميكيات القيادة وناقل الحركة ودرجة الرؤية وإستهلاك الوقود.

اترك تعليقاً