ترانزيتسيارات جديدةفورد

فورد ترانزيت M-Sport بوحي فييستا WRC . . الفان كما لا ينبغي أن تكون

السيارات – هذه هي فورد ترانزيت الفان تأتيكم بوحي فييستا الخاصة بالراليات ، ولا ترتبط الملامح المستوحاة من سيارة بطولة العالم للراليات بجوانب فنية بقدر ارتباطها بالحلة الخارجية للسيارة والتجهيزات الجلدية الداخلية المصنعة يدوياً . وقد طورت السيارة من خلال الشركة البريطانية Van Sport بالتعاون مع فريق M-Sport الخاص ببطولة العالم للراليات.

وتحمل السيارة الفان نظام عادم جديد رباعي المخارج كما ترتكز علي عجلات OZ سباقية تعتبر أيقونية في عالم الراليات كما أنها تأتي أكثر اقتراباً من الأرض بفضل التعليق Eibach الأكثر انخفاضاً ، فيما تأتي العجلات محاطة بإطارات قياس 18 بوصة . وتحمل السيارة مظهر خارجي أكثر شراسة وعرضاً بجانب حلة M-Sport الخارجية المعدلة التي تجعل السيارة تبدو أكبر في الحجم وتظهر مثل أخ أكبر شرير لفييستا.

وتحمل السيارة الفان علي غير العادة عجلة قيادة معدلة ومقاعد جلدية تجعلها تبرز وسط السيارات الفان الأخري بجانب أحزمة أمان زرقاء للمقاعد ولمسات نهائية رائعة. وستتوفر مثل هذه الباقة للجمهور رغم أن سعرها لم يعلن عنه بعد ، فيما سيمكن للمشتري تحديد خيارات لا حصر لها في السيارة وفقاً لتفضيلاته.

اترك تعليقاً